شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

عبدالقادر يقترب من الرحيل عن الأهلي بعد رفض طلبه

 يفكر أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الرحيل عن النادي بنهاية هذا الموسم، بعد رفض طلبه من النادي خلال الفترة الماضية.


عبدالقادر يقترب من الرحيل عن الأهلي بعد رفض طلبه


حيث قدم اللاعب طلب لإدارة النادي للحصول على فرصة الاحتراف أو تعديل راتبه في الفريق خاصة بعدما أصبح أحد الركائز المهمة في صفوف فريقه.

ويذكر أن إدارة النادي الأهلي قامت بتعديل عقد اللاعب الموسم الماضي بعد قطع إعارته مع نادي سموحة وزيادة مدة العقد إلى خمس سنوات.

تفاصيل عقد أحمد عبد القادر في الأهلي... وحقيقة رحيله إلى أوروبا

طلب اللاعب أحمد عبد القادر تعديل عقده مرة أخرى قبل بداية الموسم الجديد أو الموافقة على رحيله خاصة بعدما تلقى عدة عروض أهمها نادى سيسكا موسكو الروسي، لكن جاء الأمر بالرفض من إدارة النادي بسبب تعديل عقد اللاعب مؤخرا.

ينتظر أحمد عبد القادر انتهاء الموسم الحالي لكي يتقدم بعقد رسمي لإدارة النادي من جديد، بالموافقة على الرحيل أو تعديل عقده لكي يتناسب مع نسبة مشاركاته مع الفريق في الكثير من البطولات.

أحمد عبد القادر يشارك في تتويج الأهلي بالسوبر المصري

شارك اللاعب أحمد عبد القادر في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي أمام بيراميدز وذلك في مسابقة السوبر المصري، التي أقيمت أمس في أبو ظبي بالإمارات، والذي توج فيها المارد الأحمر ببطولة السوبر، حيث فاز على غريمه التقليدي بيراميدز بهدف دون مقابل أحرزه على معلول في الأشواط الإضافية من ضربة جزاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus