recent
أخبار ساخنة

أسطورة ليفربول: يجب منع محمد صلاح من العودة لمنتخب مصر

صرح جرايم سونيس أحد أساطير نادي ليفربول الإنجليزي برغبته في عدم عودة محمد صلاح إلى منتخب مصر، حيث طالب إدارة نادية ببذل قصارى جهدهم لمنع عودة نجم الفريق محمد صلاح إلى معسكر المنتخب الوطني واستكمال كأس الأمم الأفريقية 2023، بعد استشفائه من الإصابة التي لحقت به في البطولة.

عاجل.. أسطورة ليفربول: يجب منع محمد صلاح من العودة لمنتخب مصر

ويذكر أن الاتحاد المصري أعلن عن سفر محمد صلاح إلي إنجلترا ليستكمل علاجه بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية، وذلك عقب مباراة المنتخب الوطني وكاب فيردي، على أن يعود للمنتخب قبل مباراة الدور نصف النهائي من البطولة في حالة تأهل المنتخب لهذا الدور.

نجم ليفربول: يجب منع محمد صلاح من العودة للمنتخب

وقال «سونيس» في تصريحات لراديو «talksport» البريطاني، تعليقا على إمكانية عودة محمد صلاح للمنتخب المصري: «يجب منع صلاح من العودة للمنتخب من جديد، يورجن كلوب موظف في النادي ومهمته بذل قصارى جهده من أجل النادي».

وأضاف مدرب ليفربول السابق: «بالنسبة لليفربول، فهم بحاجة لاستعادة لياقة محمد صلاح، وبعد ذلك لا يعود إلى أفريقيا للانضمام لمنتخب مصر، هو يلعب هناك مباراة، يجب على كلوب أن يمنع كل ذلك».

وذكر سونيس أن الإصابة في العضلة الخلفية تعتبر من أسوأ الإصابات حيث قال "هذه إصابة يكرهها اللاعبون، وستتسبب في مواجهة كلاسيكية بين النادي ومنتخب بلده، لكني كمشجع لليفربول لا أريده أن يعود.

محمد صلاح سافر بعد مباراة كاب فيردي

تعرض نجم منتخب مصر اللاعب محمد صلاح للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة مصر وغانا في لقاء الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وقد أعلن الاتحاد المصري حاجة اللاعب للراحة لمدة لا تقل عن 10 أيام.

google-playkhamsatmostaqltradent