recent
أخبار ساخنة

تعليق ناري من مدرب كوت ديفوار على صلاح والأهلي ومفاجأة بخصوص منتخب مصر

علق إيمريس فاي المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار على نجم المنتخب الوطني وهداف ليفربول اللاعب محمد صلاح وكذلك على موقفه من التدريب داخل مصر حال تلقيه عرضا مناسبا.

تعليق ناري من مدرب كوت ديفوار على صلاح والأهلي ومفاجأة بخصوص منتخب مصر

صرح إيميريس فاي مدرب كوت ديفوار، في برنامج رقم 10، المذاع على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي، بأن محمد صلاح أفضل لاعب بالنسبة له في أفريقيا.

وتابع: «لا أرى تراجعا للاعبين الأفارقة في الدوريات الخمس الكبرى انظروا إلى أوسيمين ومحمد صلاح، اللاعبين الأفارقة يتقدمون في أندية الصف الأول بأوروبا وهناك لاعبين يحتاجون لتسليط الضوء عليهم في أندية الصف الثاني».

مدرب كوت ديفوار: كنا نتوقع مواجهة مصر

ذكر «منتخب مصر بدأ البطولة بشكل سيئ حيث وضع نفسه في موقف صعب في بداية البطولة، وكانت الشكوك تحوم حوله ولكن من سوء الحظ خسارة مصر لمحمد صلاح مبكرا في هذه البطولة فهو لاعب مؤثر وغيابه يؤثر على المنتخب بشكل عام»

وأضاف "بأنه كان يتوقع مواجهة مصر وكذلك المنتخبات الكبرى لكن مع الأسف الكونغو الديمقراطية فاز وتأهل، فكانوا مستعدين لمواجهة مصر لكن هذا لم يحدث".

فاي يتحدث عن الأهلي

تطرق للحديث عن الأهلي حيث ذكر بأنه يتابع ما حققه النادي الأهلي خلال السنوات الماضية والأندية المصرية بشكل عام، مضيفا "ربما يقوم بالتدريب في مصر يوما ما لكن في الوقت الحالي هدفه التركيز مع كوت ديفوار فلديه مهمة صعبة ومعقدة في تصفيات كأس العالم، حيث يطمح في تحقيق نجاح كبير في كأس العالم والذهاب بطموحات عالية كما فعل منتخب المغرب".

google-playkhamsatmostaqltradent