recent
أخبار ساخنة

كولر يبحث عن حل لورطة الأهلي أمام ميدياما في دوري الأبطال

بات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر في ورطة كبيرة خلال ترتيبه لقائمة الفريق المشاركة أمام ميدياما الغاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بسبب كثرة الغيابات والإصابات.

كولر يبحث عن حل لورطة الأهلي أمام ميدياما في دوري الأبطال


كولر يحاول حل أزمة تشكيل الأهلي بسبب الإصابات

يفكر السويسري مارسيل كولر في إيجاد بعض الحلول لحل أزمة الغيابات، حيث يغيب عن خط الوسط ثلاثة من قوائم الفريق وهم مروان عطية للإيقاف وأليو ديانج وأحمد نبيل كوكا بسبب الإصابة، لذلك قرر كولر الاعتماد على إمام عاشور وعمرو السولية وأكرم توفيق في خط الوسط، بجانب تجهيز أفشة وكريم نيدفيد تحسبا للحاجة إليهم.

كهربا يطلب عدم المشاركة أمام ميدياما

ويعاني الأهلي من أزمة في مركز رأس الحربة بعدما طلب كهربا الغياب عن لقاء ميدياما بسبب حفل زفاف شقيقته، بجانب عدم تألق أنتوني موديست وعدم جاهزية الفلسطيني الجديد وسام أبو علي لعودته من الإصابة في العضلة الخلفية.

يكثر عدد الغيابات داخل صفوف القلعة الحمراء بسبب الإصابات وهم "محمد الشناوي وأحمد نبيل كوكا وأليو ديانج وخالد عبد الفتاح وكريستو ومحمود متولي"، بالإضافة لغياب مروان عطية بسبب الإيقاف وغياب عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي لعدم القيد في القائمة الأفريقية.

ويحل الأهلي ضيفا على نظيره ميدياما الغاني في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 23 فبراير الجاري، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

google-playkhamsatmostaqltradent