recent
أخبار ساخنة

صحفي سعودي: كريستيانو رونالدو سيعتزل بقميص النصر

 في 23 سبتمبر 2023، قال الصحفي السعودي سعد السبيعى، أن كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، سيعتزل كرة القدم بقميص الفريق.

صحفي سعودي: كريستيانو رونالدو سيعتزل بقميص النصر

وأضاف السبيعى، في تغريدة على حسابه على تويتر، أن رونالدو مقتنع بأنه سينهي مسيرته في صفوف النصر، حيث سيبلغ 40 عامًا عندما ينتهي عقده الحالي في عام 2025.

ووافقت شبكة ESPN على تقرير السبيعى، حيث ذكرت أن مسؤولي النادي السعودي يعتقدون أن النصر سيكون آخر محطة لرونالدو في مسيرته المهنية.

ويأتي هذا التقرير بعد أن ترددت أنباء في الآونة الأخيرة عن إمكانية اعتزال رونالدو كرة القدم في نهاية الموسم الحالي.

وكانت آخر مباراة لرونالدو مع النصر يوم الخميس 22 سبتمبر 2023، حيث سجل هدفًا في فوز الفريق 2-1 على الشباب في الدوري السعودي.

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 12 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.

وفيما يلي نص تغريدة الصحفي سعد السبيعى

"كريستيانو رونالدو مقتنع بأنه سيعتزل كرة القدم بقميص النصر. سيبلغ 40 عامًا عندما ينتهي عقده الحالي في عام 2025. النادي السعودي يعتقد أن النصر سيكون آخر محطة لرونالدو في مسيرته المهنية."

هل سيعتزل كريستيانو رونالدو بالفعل بقميص النصر؟

من الصعب الإجابة على هذا السؤال بشكل قطعي في الوقت الحالي. فرونالدو لاعب محترف للغاية، ولا يحب الحديث عن خططه المستقبلية.

ومع ذلك، فإن تقرير الصحفي سعد السبيعى، وشبكة ESPN، يعطيان انطباعًا بأن رونالدو قد يكون جادًا في فكرة الاعتزال في نهاية عقده الحالي مع النصر.

وإذا كان رونالدو بالفعل ينوي الاعتزال في نهاية الموسم الحالي، فهذا سيكون خبرًا حزينًا لعشاق كرة القدم حول العالم. فرونالدو هو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ اللعبة، وقد حقق العديد من الإنجازات الفردية والجماعية.

ولكن، إذا كان رونالدو يعتقد أن الوقت قد حان لترك اللعبة، فهذا القرار يحترمه عشاق كرة القدم. فرونالدو هو لاعب أسطوري، وسيبقى ذكراه خالدة في تاريخ كرة القدم.

google-playkhamsatmostaqltradent