شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

جلسة أخيرة تحسم رحيل يوسف أسامة نبيه عن الزمالك

صرح مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن اجتماع إدارة النادي مع اللاعب يوسف أسامة نبيه جناح الفريق، خلال الأيام القادمة بشأن تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم.


جلسة أخيرة تحسم رحيل يوسف أسامة نبيه عن الزمالك



كواليس مفاوضات أمير مرتضي منصور مع يوسف أسامة

وأكد المصدر على أن المشرف العام على الكرة أمير مرتضى منصور سيقدم عرضا جديدا للاعب لتجديد عقده مع القلعة البيضاء، حيث تقدم النادي بعرض للاعب منذ أيام يحصل فيه على مليون ونصف في الموسم الواحد إلا أن اللاعب رفض هذا العرض.

وتابع المصدر أن اللاعب طلب من النادي الحصول على ما يقارب من 4 ملايين جنية في الموسم الواحد، ومن المفترض أن يتم الرد عليه خلال الجلسة التي ستجمعهما خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويذكر أن اللاعب حصل على عرض من نادى بيراميدز والبنك الأهلي لضمه في الموسم القادم، وهذا بخلاف اهتمام مسؤولي نادى فيوتشر للحصول على خدمات اللاعب.

على الجانب الآخر يستعد الفارس الأبيض لمواجهة بروكسي في دور ال 32 من بطولة كأس مصر، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على إستاد القاهرة الدولي.

شدد المدير الفني للقلعة البيضاء خلال تدريباته مع الفريق على ضرورة التركيز وعدم التفكير في أي أمور تشتت تركيزهم، وأكد لهم على أنه لديه ثقة كبيرة فيهم وأنهم سيبذلون جهدهم في الملعب، بالإضافة إلى أنه شرح بعض الخطط والأمور التي ينوي تنفيذها خلال المباراة القادمة في الكأس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus