شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

مفاجأة في تسديد هاني ركلة جزاء الأهلي

كولر يكشف سر تسديد محمد هاني لركلة الجزاء ضد صن داونز، غيرنا الترتيب

صرح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تسديد محمد هاني لركلة الجزاء ضد ماميلودي صن داونز في دوري أبطال أفريقيا "أن محمد هاني يجيد تسديد ركلات الجزاء في التمرين ولا يهدر أي فرصة، لكن من الواضح أن المباريات تختلف عن التمرين.


مفاجأة في تسديد هاني ركلة جزاء الأهلي وأزمة الترجي وغضب صلاح





وأضاف أنه يقوم بالتغير دائما حتى لا يحفظه الخصم لذلك لم يكشف عن أول ثلاثة أسماء حددهم للتسديد في الفريق.

مدرب الأهلي: علينا بذل مجهود أكبر لعلاج أزمة إهدار الفرص

تحدث كولر عن إهدار الفريق لكثير من الفرص حيث قال "علينا بذل مجهود أكبر في المران لعلاج إهدار الفرص، ونحن حاليا نركز على الجانب النظري أكثر من العملي وزيادة ثقة اللاعبين".

وتابع أنه لم يرد أن يدفع بثلاثة لاعبين في وسط الملعب لأنه بذلك ممكن أن يفقد قدرته على الهجوم لذلك قام بدفع ثنائي فقط في خط الوسط.

نبيل معلول يكشف أزمة تواجه الترجي قبل لقاء الزمالك في القاهرة

كشف المدير الفني لفريق الترجي التونسي نبيل معلول عن أزمة تواجه الفريق، بسبب مباراته ضد البنزرتي في ربع نهائي كأس تونس، وأنها تقترب من موعد مباراته أمام الزمالك في بطولة أفريقيا وسفرة إلى القاهرة.

وصرح عبر المؤتمر الصحفي أن قرار إقامة مباراة الترجي والبنزرتى يوم 5 مارس قرار خاطئ وسوف نقوم بتأجيل هذه المباراة، لأننا سوف نسافر لمواجهة الزمالك يوم 7 مارس، ولدينا مواجهة اتحاد بن قردان في الدوري يوم 2 مارس.

صحيفة إنجليزية تكشف رد فعل غاضب من محمد صلاح بعد التعادل مع كريستال بالاس

أعلنت صحيفة ميرور البريطانية عن غضب نجم ليفربول محمد صلاح عقب التعادل السلبي أمام كريستال بالاس، وأنه غادر أرضية ملعب سيلهرست بارك مسرعا دون أن يحى الجمهور مع زملائه.

ليفربول يصعد للمركز السابع مؤقتا في الدوري الإنجليزي

على الرغم من تقدم الريتز في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وتواجدهم في المركز السابع بشكل مؤقت، بعد رفع رصيدهم ل 36 نقطة، إلا أنهم ما زالوا متأخرين عن توتنهام محتل المركز الرابع ب6 نقاط.

يواصل ليفربول نتائجه المتذبذبة هذا الموسم خاصة بعد تعادله السلبي مع كريستال بالاس، حيث أهدر كودي جاكبو فرصه محققة للتسجيل في الدقائق الأخيرة، كما تصدت العارضة لتسديدة محمد صلاح القوية في الشوط الثاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus