شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

فيتوريا يصدم مهاجم الاهلي وقرارات حاسمة من فيريرا بعد مباراة الترجي

صدمة لمحمد شريف قبل معسكر منتخب مصر المقبل

صرح مصدر داخل اتحاد الكرة أن المدير الفني للمنتخب الوطني روى فيتوريا، غير مقتنع بأداء اللاعب محمد شريف في مبارياته الأخيرة مع فريقه، وهذا الأمر يجعله يفكر في استبعاده من حساباته في المعسكر المقبل، لمباراتي مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2023.

صدمة لمهاجم الأهلي وقرارات عاصفة من فيريرا






فيريرا يصدر بعض القرارات الحاسمة بعد خسارة الترجي

أعلن مصدر داخل نادي الزمالك أن المدير الفني للفريق البرتغالي جوسفالدو فيريرا، يعمل حاليا على تغير في تشكيل قائمة الفريق، في المباراة القادمة أمام بيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

مصدر: فيريرا يطيح بثنائي الزمالك... وشيكابالا يعود لمقاعد البدلاء

وتابع المصدر أن فيريرا سيطيح ببعض لاعبي الفريق خلال المباراة القادمة، وعلى رأسهم ثنائي الفريق عمر جابر وعمرو السيسي بعد مستواهم في مباراة الترجي التونسي.

أحمد بلحاج وناصر منسي يقتربان من المشاركة بصفة أساسية ضد بيراميدز

وأضاف المصدر أن فيريرا يفكر في مشاركة أحمد بلحاج أساسيا في قائمة الفريق خلال مباراة بيراميدز، نظرا لجاهزيته البدنية ومشاركته أيضا مع الفريق أمام الترجي التونسي في الشوط الثاني.

وأكد المصدر أن فيريرا غير راض عن مستوى بعض اللاعبين داخل القلعة البيضاء في الوقت الحالي، ومن الممكن أن يتخذ بعض القرارات التي قد تفاجئ الجمهور، إذ يفكر في خروج سيف الجزيري من القائمة الأساسية ووضعه على مقاعد البدلاء والاستعانة بناصر منسي ومنحه فرصة.

تنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز يوم الجمعة المقبل، الساعة السابعة مساءً على إستاد الدفاع الجوي، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus