شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

حقيقة استقالة فيريرا من تدريب الزمالك

صرح مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن حقيقة اعتذار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرتغالي جوسفالدو فيريرا من استكمال مهمته مع الفريق عقب توالي الهزائم والنتائج السلبية للفريق وآخرها الهزيمة أمام الترجي التونسي بهدفين دون مقابل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


مصدر بالزمالك يكشف حقيقة اعتذار فيريرا عن استكمال مهمته مع الفريق




مصدر في الزمالك: فيريرا لم يعتذر عن استكمال مهمته وعاد مع البعثة إلى القاهرة

وتابع المصدر أن فيريرا لم يعتذر عن استكمال مهمته مع الفريق وعاد مع البعثة من تونس إلى القاهرة صباح اليوم الأحد، ولم يتحدث مع أي شخص حول رحيله من النادي.

مصدر في الزمالك: الجميع يدعم بقاء فيريرا وفرصة التأهل ما زالت قائمة

وأضاف أيضا أن فيريرا مدرب كبير والجميع في نادي الزمالك يدعم لقاؤه كذلك فرصة الفارس الأبيض في الفوز للتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ما زالت قائمة، رغم البدايات المتعسرة في منافسات المجموعة الرابعة.

ويذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الرابع بنقطة واحدة من تعادله مع المريخ السوداني خارج ملعبه، وتلقى هزيمتين من شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي.

بينما يتصدر الترجي التونسي ترتيب المجموعات بالعلامة الكاملة إذ حصد 9 نقاط من 3 مباريات، ويحتل المريخ السوداني المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويتواجد شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus