شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

هالاند في قفص الاتهام لتهديده السياحة بمدينة سويدية.. «اسمه السبب»

وجه للاعب النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي، اتهاما بشأن إخفاء مدينة من خريطة العالم، وبما أن اللاعب يتمتع بشعبية كبيرة، فقد تسبب في أزمة سياحية حيث ظهرت حملة مقاطعه فى دولة السويد تحمل اسمه، وبالتالى اختفت تماما من محركات البحث على الإنترنت.

هالاند في قفص الاتهام لتهديده السياحة بمدينة سويدية.. «اسمه السبب»




يثير هالاند أزمة بسبب مقاطعة هالاند السويدية

كتب جيمي ساندبرج، مسئول السياحة في مقاطعة هالاند السويدية، على موقع LinkedIn "أعزائي عشاق كرة القدم، لدينا مشكلة... HAIIAND VS HAIIAND". وأضاف أيضا جيمى ساندبرج مسئول السياحة في مقاطعة هولاند السويدية "الشعبية الجارفة التي يتمتع بها هالاند والخطأ الإملائي، تغرق منطقتنا السويدية الحبيبة هالاند على الإنترنت". وتابع كلامه "أن الخطأ الإملائي لمستخدمي الإنترنت يؤدى فقط إلى ظهور صور المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند بدلا من هالاند المدينة السويدية، وبحال لم نفعل شيئا، أخشى أن تصبح مدينتنا العزيزة منسية أو تتحول لجزيرة أطلس الخيالية".

دعوة اللاعب النرويجي هالاند لزيارة هالاند السويدية

حيث دعا ساندبرج مسئول السياحة هالاند لزيارة هذه المدينة "يأتي الكثير من سكان النرويج إلى مدينتي كل عام، لذا ستشعر أنك في وطنك، هل سنراك الصيف المقبل في هالاند يا هالاند؟". ومن أجل تفادى هذا الخطأ الإملائي قام مسئول السياحة ساندبرج بتعديل اسم المدينة إلى The Halland.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus