شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

اتحاد الكرة يعلن أسعار تذاكر مباراة مصر وبلجيكا في الكويت

صرح الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام عن طرح بيع تذاكر المباراة الودية بين منتخب مصر وبلجيكا، المقرر إقامتها في الكويت الشهر المقبل في إستاد جابر الأحمد.    


اتحاد الكرة يعلن أسعار تذاكر مباراة مصر وبلجيكا في الكويت





طرح تذاكر مباراة مصر وبلجيكا

وتم نشر رابط لحجز التذاكر من الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه على تويتر "كل شيء جاهز للمتعة... مصر في مواجهة قوية أمام بلجيكا وديا في الكويت على إستاد جابر الأحمد". الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم تويتر

أسعار تذاكر مباراة مصر وبلجيكا

تحديد أسعار تذاكر مباراة مصر وبلجيكا:- 10 دينارات كويتي للمدرجات خلف المرمى علوي. 20 دينارا كويتيا خلف المرمى سفلى. 40 دينارا كويتي الدرجة الأولى سفلى. 60 دينارا كويتيا خلف المرمى وقوف سفلى. 50 دينارا كويتي الدرجة الثانية سفلى. 70 دينارا كويتي الدرجة الثانية علوي. 100 دينار كويتي المقصورة. وبعد تعديل موعد مباريات الجولة الثالثة في بطولة الدوري المصري الممتاز، فقد ينطلق معسكر منتخب مصر بقيادة روى فيتوريا يوم 3 نوفمبر المقبل بدلا من يوم 8 من نفس الشهر.

موعد مباراة المنتخب مصر مع الكويت وبلجيكا

وقد اتفق اتحاد الكرة على إقامة مباراتين وديتين لمنتخب مصر خلال شهر نوفمبر المقبل بدولة الكويت، وسوف تقام المباراة الأولى أحد يومي 13-14 نوفمبر أمام منتخب الكويت، وتقام المباراة الثانية يوم 18 من نفس الشهر أمام بلجيكا.

نتائج المنتخب مع فيتوريا

وتحدث المدير الفني لمنتخب مصر روى فيتوريا عن نتائج منتخب مصر في الودية الأولى التي خاضها الفريق، والتي أسفرت عن فوز الفراعنة على النيجر بثلاثية نظيفة أحرزها كل من مصطفى محمد هدف وهدفين لمحمد صلاح أحدهما عن ركلة جزاء. وفاز المنتخب أيضا تحت قيادة البرتغالي روى فيتوريا على ليبيريا بنفس النتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، سجلها كل من عمر مرموش ومحمد عبد المنعم وأحمد حسن كوكا من ركلة جزاء، ويسعى المنتخب بمزيد من الأهداف في وديتى نوفمبر المقبل، لكي يكسب ثقة الجماهير المصرية قبل بداية المباريات الرسمية مع المنتخب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus