recent
أخبار ساخنة

الأهلي يستقر على رحيل 6 لاعبين في يناير

صرح مصدر داخل النادي الأهلي بأنه سيتم عقد جلسة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ولجنة تخطيط الكرة لحسم ملف الراحلين عن صفوف النادي الأهلي في يناير المقبل بشكل نهائي.

الأهلي يستقر على رحيل 6 لاعبين في يناير


انضمت أسماء 6 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يناير 2024 وهم "حمزة علاء، خالد عبد الفتاح، صلاح محسن، كريم نيدفيد، محمد الصاوي كريستو، محمود متولي".

مصير الراحلين عن الأهلي في يناير 2024

اتفق كل من كولر ولجنة التخطيط على بيع خالد عبد الفتاح في يناير المقبل إلى نادي فيوتشر مقابل ضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد في صفقة تبادلية.

ويرفض كولر رحيل اللاعب كريم نيدفيد لحاجته إلي خدمات اللاعب وطلب تأجيل مصير اللاعب حتى يتم اختباره في الفترة المقبلة، وعلى النقيض وافق كولر على رحيل اللاعب صلاح محسن بينما يخشى مجلس إدارة النادي من التفريط فيه خوفا من انتقاله لصفوف نادي الزمالك خاصة وأن اللاعب يرفض الإعارة ويريد البيع بشكل نهائي.

فيما طلب الثنائي محمد الصاوي كريستو، وحمزة علاء، الرحيل في شهر يناير نظرا لرغبتهم في الحصول فرصة المشاركة لخروجهم من حسابات كولر بشكل نهائي.

وأخيرا، ناقش كولر مع لجنة تخطيط الكرة إمكانية رحيل محمود متولي في يناير نظرا لرغبته في التعاقد مع مدافع جديد، الأمر الذي تحفظت عليه اللجنة.

google-playkhamsatmostaqltradent