recent
أخبار ساخنة

ليفربول يخطط لضم نجم بايرن ميونيخ لخلافة محمد صلاح

كشفت صحيفة ميرور الإنجليزية عن خطة ليفربول للإطاحة بنجم الفريق محمد صلاح لكونه مرشحا للانتقال للدوري السعودي بنهاية الموسم الجاري، وتعويض الفريق بجناح مميز حيث يترأس قائمة المرشحين لتدعيم صفوف الفريق نجم بايرن ميونيخ ليروي ساني.

ليفربول يخطط لضم نجم بايرن ميونيخ لخلافة محمد صلاح


ميرور: ليفربول يختار ليروي ساني لخلافة محمد صلاح

كما ذكرت الصحيفة، أن ليفربول مستعد لتحطيم الرقم القياسي في تاريخ انتقالات الريدز ، وذلك للظفر بصفقة ليروي ساني، مشيرة إلى أنه إذا استمرت المفاوضات بشكل إيجابي، ستتجاوز قيمة الصفقة ما دفع لضم المهاجم الأورجواياني داروين نونيز، الذي كلف الفريق الإنجليزي 75 مليون يورو، قادما من صفوف بنفيكا البرتغالي.

أضافت الصحيفة بأن مدرب ليفربول يورجن كلوب يرغب في عودة ليروي ساني إلي الدوري الإنجليزي في صفقة قوية، لكن في الوقت نفسه فإن الجناح الألماني جذب انتباه فريق ريال مدريد الإسباني.

ويذكر أن اللاعب محمد صلاح تلقى عرضا كبيرا من الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية يبلغ قيمته 150 مليون جنيه إسترليني، إلا أن هذا العرض قوبل بالرفض من جانب إدارة نادي ليفربول لعدم تخليهم عن خدمات اللاعب في الوقت الحالي.

وفي المقابل، لن يرغب بايرن ميونيخ في خسارة ساني بسهولة، حيث سجل 6 أهداف في 7 مباريات خلال منافسات الدوري الألماني هذا الموسم.

google-playkhamsatmostaqltradent