recent
أخبار ساخنة

4 مرشحين لخلافة أوسوريو فى الزمالك.. بينهم اسم مفاجأة

صرح مصدر داخل القلعة البيضاء عن وجود رغبة قوية للتعاقد مع مدير فني جديد لقيادة الفارس الأبيض خلال الفترة القادمة، حال رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بسبب الأداء المراجع للفريق في المباريات الأخيرة.

4 مرشحين لخلافة أوسوريو فى الزمالك.. بينهم اسم مفاجأة


وأكد المصدر في حال هزيمة فريق الزمالك أمام أرتا سولار الجيبوتي سيتم الإجتماع مع أوسوريو لمناقشة رحيله دون تحمل النادي قيمة الشرط الجزائي، ولا سيما سيكون النادي مطالبا بسداد قيمة الشرط الجزائي المقدر بأكثر من 9 مليون جنية مصري، وهو مبلغ يصعب توفيره خلال الفترة الحالية بسبب الأزمة المالية التي تشهدها القلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أنه ظهرت أصوات داخل النادى تطالب بالتعاقد مع طارق مصطفى لتولى المهمة الفترة الأخيرة والبعض الآخر رشح حسام حسن وشقيقه إبراهيم.

واقترح البعض أيضا عودة البرتغالي فيريرا لقيادة الفريق الفترة المقبلة، وظهرت أصوات آخري تطالب بالتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد لم يسبق له التدريب في الدوري المصري.

الزمالك يواجه أرتا سولار الجيبوتي

يستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيرة أرتا سولار الجيبوتي يوم السبت المقبل في إياب دور ال 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويذكر أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 30الف مشجع من جماهير القلعة البيضاء، ويسعى الفريق لتعويض خسارة لقاء الذهاب الذي أقيم في تنزانيا، مما يجعل اللقاء مشتعلا بين الفريقين.

وجاء طاقم التحكيم الذي سيقود المباراة كالآتي، دانيل ني آيي لاريي، حكما للمباراة، وسيعاونه كواسي أشيموبنج بروبي ومساعد ثاني رولاند ني دادو آدي، بينما سيكون الحكم الرابع شارلكز بينلي بولو ومراقب المباراة الليبي عمر جمعة عبد السيد عبد الصادق.

google-playkhamsatmostaqltradent