recent
أخبار ساخنة

عاجل| تقرير أمين عمر يصدم الزمالك

أعلن نادي الزمالك أمس، تقدمه بخطاب رسمي إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية، تتضمن إحالة الحكم أمين عمر للتحقيق بسبب الأخطاء التي ارتكبها في لقاء المقاولون العرب، واستبعاده من إدارة مباريات الأبيض خلال الفترة المقبلة، وإعادة اللقاء.

عاجل| تقرير أمين عمر يصدم الزمالك

صرح مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة بأن الحكم أمين عمر قام بنشر تقرير يؤكد فيه استحالة إعادة المباراة التي جمعت الزمالك والمقاولون العرب وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني بدوري نايل.

تقرير أمين عمر الخاص بمباراة الزمالك والمقاولون العرب

جاء في التقرير أن الحكم أمين عمر لم يذكر أنه ارتكب أي خطأ يستوجب إعادة المباراة، مؤكدا على أنه لم يحتسب ركلة الجزاء للفارس الأبيض لأنه تأكد أكثر من مرة بأن الكرة لم تلمس لاعب المقاولون العرب داخل منطقة الجزاء، حيث إن اللاعب كان خارج المنطقة بشكل كامل، وأنه أخطأ في تقدير اللعبة عندما تحدث مع حكم الفيديو محمد عادل.

وأضاف بأن الركلة الركنية التي جاء منها هدف المقاولون العرب كانت صحيحة، والكرة لم تلمس يد مهاجم المقاولون ، وهدف أحمد علاء صحيح ، وبطاقة حاتم سكر كانت صحيحة، والدهس على قدم اللاعب لم يرتق للبطاقة الحمراء.

لذلك يتضمن التقرير أن اللقاء الذي جمع الفريقان الزمالك والمقاولون العرب والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، كانت نتيجته صحيحة حيث جاء التعادل عن طريق اللاعب أحمد علاء من لعبة صحيحة، كما شهد اللقاء إلغاء هدف لاعب الزمالك مصطفى شلبي بقرار منه وأكدت تقنية الفيديو صحة هذا القرار.

google-playkhamsatmostaqltradent