شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

بدون دفع الشرط الجزائي.. سباليتي مديرا فنيا لـ منتخب إيطاليا

 أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن تعيين لوتشيانو سباليتي كمدير فني للمنتخب الإيطالي، وذلك بدون دفع أي شرط جزائي لفريقه السابق. ويعتبر هذا التعيين خطوة هامة ومفاجئة في عالم كرة القدم، حيث غالبا ما يتم الحاق شروط جزائية ضخمة في عقود المدربين للمنتخبات الوطنية.

بدون دفع الشرط الجزائي.. سباليتي مديرا فنيا لـ منتخب إيطاليا


تعتبر هذه الخطوة تجربة جديدة في العالم الرياضي، وتشير إلى تغييرات في تعاقدات المدربين ومستوى الاحتراف في الرياضة. ففي السابق، كانت الشروط الجزائية تأخذ نسبة كبيرة من الصفقة، وتكاد تكون مستحيلة الوفاء بها، مما يجعل من الصعب على الفرق الوطنية استقدام مدربين ذو تجارب عالمية. 

لكن القرار الحالي يعكس تغييرا في هذه السياسة، ويؤكد اهتمام الاتحاد الإيطالي بتعزيز منتخبها الوطني وتطوير الكرة الإيطالية ككل. ومن المتوقع أن يكون سباليتي قادرا على تحقيق نتائج إيجابية مع المنتخب الإيطالي، بناءً على تجربته السابقة مع نادي روما وإنتر ميلان.

الجدير بالذكر أن سباليتي يعتبر واحدا من أفضل المدربين في إيطاليا، وقد حقق نجاحا كبيرا في الدوري الإيطالي. وخلال فترة عمله مع نادي روما، استطاع تحقيق نتائج رائعة ووصول الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. وعلى الرغم من عدم حصوله على اللقب، فإن تلك الإنجازات أثبتت كفاءته كمدرب مميز.

ومن المنتظر أن يعمل سباليتي على تجديد المنتخب الإيطالي وتطوير أسلوب اللعب الذي تعتمد عليه الفرقة الأزورية. وقد أعلن في البيان الصحفي الرسمي عن هذا التعيين أن سباليتي سيبدأ عمله المستقبلي مع المنتخب الإيطالي فور انتهاء بطولة أمم أوروبا التي ستُقام العام المقبل.

باختصار، تعيين سباليتي كمدير فني للمنتخب الإيطالي بدون دفع أي شرط جزائي يعكس تغييرا في سياسة الانتقالات الرياضية، ويشير إلى الاهتمام المتزايد بالمنتخبات الوطنية وتطوير كرة القدم في إيطاليا. ومن المتوقع أن يحقق سباليتي نتائج رائعة مع الفريق، ويعزز تواجده في عالم التدريب الرياضي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus