شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

مبابي على بعد خطوة من ريال مدريد.. وتحركات عاجلة لحسم الصفقة

عادت تقارير عودة كيليان مبابي إلى ريال مدريد إلى الظهور، بعد أن أكدت عدة مصادر أن إدارة النادي الملكي تتحرك بقوة لحسم الصفقة قبل غلق باب الانتقالات في 31 أغسطس الجاري.

مبابي على بعد خطوة من ريال مدريد.. وتحركات عاجلة لحسم الصفقة

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد أعلنت في مايو الماضي تجديد عقد مبابي لمدة 3 سنوات، ليرفض بذلك الانتقال إلى ريال مدريد الذي كان يرغب في ضمه منذ فترة طويلة.

ولكن يبدو أن مبابي قد غير رأيه، بعد أن فشل باريس سان جيرمان في تحقيق أي بطولة كبرى في الموسم الماضي، كما أنه فشل في بناء فريق قادر على المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وبحسب التقارير، فإن ريال مدريد عرض على مبابي عقدًا لمدة 5 سنوات، بقيمة 200 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى مكافأة توقيع قدرها 100 مليون يورو.

وقدم ريال مدريد أيضًا ضمانات لمبابي بأنه سيكون اللاعب الأعلى أجرًا في الفريق، وسيكون قائدًا للفريق في المستقبل.

ومن جانبه، يرغب مبابي في تحقيق حلمه باللعب في ريال مدريد، كما أنه يريد أن يكون جزءًا من مشروع النادي للعودة إلى القمة.

وإذا نجحت إدارة ريال مدريد في حسم صفقة مبابي، فسوف يكون ذلك بمثابة ضربة قوية لباريس سان جيرمان، كما أنه سيغير ميزان القوى في كرة القدم الأوروبية.


تحركات عاجلة لحسم الصفقة

تسعى إدارة ريال مدريد إلى حسم صفقة مبابي قبل غلق باب الانتقالات في 31 أغسطس الجاري، وذلك لتجنب أي مفاجآت في اللحظات الأخيرة.

وبحسب التقارير، فإن إدارة ريال مدريد قد أرسلت بالفعل مسؤولين إلى باريس لمفاوضة إدارة باريس سان جيرمان بشأن الصفقة.

وتأمل إدارة ريال مدريد أن تتمكن من إقناع إدارة باريس سان جيرمان بالتخلي عن مبابي مقابل مبلغ مالي كبير.

وإذا فشلت إدارة ريال مدريد في حسم الصفقة قبل غلق باب الانتقالات، فسوف تضطر إلى انتظار نهاية الموسم الحالي للتفاوض مع مبابي بشأن انتقاله في صفقة مجانية.

ما هو مستقبل مبابي؟

لا يزال مستقبل مبابي غير مؤكد حتى الآن، ولكن يبدو أن الأمور تسير في اتجاه عودته إلى ريال مدريد.

إذا نجحت إدارة ريال مدريد في حسم الصفقة، فسوف يكون ذلك بمثابة إنجاز كبير للنادي الملكي، كما أنه سيكون بمثابة ضربة قوية لباريس سان جيرمان.

ولكن إذا فشلت إدارة ريال مدريد في حسم الصفقة، فسوف يكون ذلك بمثابة ضربة كبيرة للنادي الملكي، كما أنه سيضع مبابي في موقف صعب، حيث سيضطر إما للاستمرار في باريس سان جيرمان، أو الانتقال إلى فريق آخر مجانًا في نهاية الموسم الحالي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus