شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

هاري كين يسجل ويقود بايرن ميونيخ لاكتساح فيردر بريمن في افتتاح البوندسليجا

 في مباراة افتتاح الدوري الألماني لكرة القدم، أظهر هاري كين نجم نادي بايرن ميونيخ بالفعل أنه سيكون لاعباً مؤثراً في الموسم الجديد. قاد الهداف الإنجليزي فريقه للفوز بفارق كبير على فيردر بريمن، وبهذا أثبت أن بايرن ميونيخ ما زال الفريق المهيمن في البوندسليجا.

هاري كين يسجل ويقود بايرن ميونيخ لاكتساح فيردر بريمن في افتتاح البوندسليجا


بدأت المباراة بمستوى متوازن بين الفريقين، ولكن كين كان يتربص بالفرصة المناسبة للتسجيل. وفي الدقيقة 30، استغل كين تمريرة رائعة من زميله إيرلينغ هالاند، وسدد الكرة ببراعة في الشباك ليسجل هدف التقدم لبايرن ميونيخ.

ولم تمر سوى دقائق قليلة حتى أضاف كين الهدف الثاني لفريقه. وجاء هذا الهدف بعد تمريرة عرضية متقنة من الجانب الأيسر، وكان كين في المكان المناسب لتسجيل الهدف الثاني برأسه.

واستمر كين في التألق خلال الشوط الثاني أيضًا. في الدقيقة 60، تلقى كين تمريرة جميلة من زميله في الهجوم روبرت ليفاندوفسكي، وسدد الكرة بقوة في الشباك ليكمل هاتريكه الرائع.

وبالرغم من محاولات فيردر بريمن للتعويض، إلا أن دفاعات بايرن ميونيخ كانت صلبة جدًا ولم تسمح بتسجيل أي هدف للفريق الخصم. وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، أضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الرابع لبايرن ميونيخ بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز المستحق، يحصل بايرن ميونيخ على ثلاث نقاط هامة في انطلاقة الموسم الجديد. ويعزز الفريق بذلك موقعه كواحد من أقوى الفرق في ألمانيا وعلى الساحة الأوروبية.

ومن الواضح أن هاري كين يعود بقوة في الموسم الحالي، ويضع نفسه كمفتاح رئيسي لنجاح فريقه. من المتوقع أن يكون له تأثير كبير أيضًا في البطولات القادمة ومنافسات دوري أبطال أوروبا.

في المجمل، كانت مباراة افتتاح البوندسليجا مثيرة وممتعة، وأظهرت أن بايرن ميونيخ لا يزال الفريق الأقوى في ألمانيا. وبدوره، هاري كين أبرز نجوم المباراة وأظهر قدراته التهديفية الاستثنائية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus