شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

رحيل زيزو و3 صفقات للزمالك.. وإنهاء تجميد نجم الأهلي

عرض مغري لزيزو يهدد بقاءه مع الزمالك

صرح الإعلامي سيف زاهر في برنامجه "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم إسبورتس 1 "أن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تلقى عرض مالي ضخم من أحد الأندية العربية تمهيدا لرحيله عن النادي في الميركاتو الصيفي المقبل".

رحيل زيزو و3 صفقات للزمالك.. وإنهاء تجميد نجم الأهلي



وأضاف "ربما يرحل أحمد سيد زيزو إلى أحد الأندية العربية لكن هذا الأمر لن يحدث إلا بموافقة القلعة البيضاء، خاصة وأن اللاعب لا يزال مرتبطا بعقد مع النادي".

3 لاعبي مرشحين لشغل مركز الظهير الأيسر بالزمالك منهم محترف

أعلن مصدر داخل القلعة البيضاء عن وجود 3 أسماء لاعبين مرشحين لمركز الظهير الأيسر داخل الفريق في الموسم المقبل، في ظل ابتعاد اللاعب أحمد فتوح عن المشاركة خلال الفترة الماضية كذلك اقتراب محمد عبد الشافي من الاعتزال.

وتابع المصدر أن نادي الزمالك مهتم بالتعاقد مع اللاعب الجزائري إلياس شتى المحترف في صفوف أنجيه الفرنسي، بجانب عمرو السعداوي ظهير أيسر نادى المصري البورسعيدي، كذلك محمد حمدي ظهير أيسر نادى بيراميدز.

كولر يدرس إنهاء تجميد أيمن أشرف

كشف الإعلامي محمد فاروق عبر برنامجه " البريمو " عن موقف أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد ابتعاده عن المشاركة طوال الفترة الماضية منذ تولى السويسري مارسيل كولر تدريب الفريق.

وتابع أن كولر يدرس إنهاء تجميد اللاعب ومنحه الفرصة للمشاركة خاصة بعد اجتهاد اللاعب في التدريبات الجماعية خلال الفترة الأخيرة، والتزامه بتعليمات المدير الفني ويترقب اللاعب الدخول في حسابات المدير الفني خلال الفترة المقبلة ".

يعتبر أيمن أشرف اللاعب الوحيد الذي لم يدخل في حسابات المدير الفني منذ توليه المهمة لتدريب الفريق طوال الفترة الماضية، حتى في الأوقات التي يوجد فيها عجز سواء في الخط الخلفي أو الجهة اليسرى".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus