شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

الزمالك يمنع هروب 4 لاعبين «شباب» من الفريق

صرح مصدر داخل القلعة البيضاء عن أنه تم التعاقد مع أربعة لاعبين مميزين من قطاع الناشئين خلال الفترة الماضية، حفاظا عليهم وتجنبا لهروبهم خارج البلاد للاحتراف، خاصة وأن وكلاء اللاعبين تحدثوا معهم وكانوا على وشك الرحيل بالفعل.


الزمالك يمنع هروب 4 لاعبين «شباب» من الفريق


خطة الزمالك لمنع هروب اللاعبين

وأكد المصدر على أنهم تلقوا تأكيدات بأن الرباعي قرر الرحيل دون علم إدارة النادي ودون أي استفادة وهو ما جعلهم يتحركون بسرعة.

وأضاف أنه بالفعل جرى إبرام عقود لهؤلاء اللاعبين من أجل الحفاظ عليهم والاستفادة منهم ماليا، خاصة وأن الرباعي مميز للغاية.

الزمالك يستقر على إعارة عدد من الناشئين الموسم المقبل

قررت إدارة الكرة بنادي الزمالك إعارة عدد من اللاعبين الناشئين الذين جرى تصعيدهم خلال الفترة الماضية، حتى يكتسبوا المزيد من الخبرات ومنحهم الثقة للمشاركة مع الأندية الأخرى في الدوري.

شارك عدد من اللاعبين الناشئين خلال الفترة الآخرة في التدريبات الجماعية مع صفوف الفريق الأول بفرمان من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، وهم محى جمعة وأحمد رفاعي ومحمد صلاح وأحمد محمود وأحمد عبد الرحمن إيشو وكريم عبدون وعبد الله محمد من مواليد 2003، بجانب مشاركة أدهم محمود الخواجة وشكرا مصطفى وكريم عبد الحق ومصطفى خالد ومحمد الخضر من مواليد 2001، بالإضافة لمشاركة يوسف أحمد حسن مواليد 2005.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus