recent
أخبار ساخنة

فرجاني ساسي يحدد موقفه من العودة للزمالك

أعلن مصدر داخل القلعة البيضاء عن أن التونسي فرجاني ساسى لاعب وسط الفريق السابق والدحيل القطري حاليا، عن رفض اللاعب للعودة مرة أخرى إلى النادي خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن إدارة النادي قد تواصلت معه من أجل حسم قرار العودة.


فرجاني ساسي يحسم موقفه من العودة للزمالك



سبب رفض فرجاني ساسي العودة للزمالك

أكد المصدر أن اللاعب كشف للمقربين منه أنه لن يعود إلى مصر مرة أخرى ويرغب في استكمال مسيرته مع الدحيل القطري، خاصة بعد الأزمات التي تضرب النادي ورحيل مجلس إدارته وعدم استقرار النادي إداريا، وبالتالي سيواجه المجهول مثلما حدث معه في الفترة التي تواجد فيها مع الفريق الأبيض، إذ رفض تجديد عقده بسبب إدارة النادي وعدم حصوله على جميع مستحقاته المالية بانتظام.

الزمالك يحل ضيفا على الإسماعيلي في الدوري الممتاز

يستعد الفارس الأبيض بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق لمواجهة الإسماعيلي مساء اليوم الساعة السابعة على إستاد الإسماعيلية، في المباراة المؤجلة من الجولة ال 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تشهد قائمة الزمالك عدة غيابات مؤثرة داخل الفريق وهم محمد عواد، ومحمد عبد الغني لأسباب فنية، حمزة المثلوثي ونبيل عماد دونجا للإيقاف، عبد الله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وعمر جابر وعمرو السيسي وناصر منسي للإصابة.

يحتل الفارس الأبيض المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 43 نقطة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز ال 14 برصيد 26 نقطة.

google-playkhamsatmostaqltradent