recent
أخبار ساخنة

خطاب عاجل من فيفا للأهلي قبل نهائي أفريقيا أمام الوداد المغربي

طالب اتحاد الكرة لكرة القدم "فيفا" إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للاعبين النادي الأهلي وجميع الجهاز الفني للفريق وذلك عن طريق خطاب رسمي تلقاه النادي الأهلي خاصة، بعد تأهله لنهائي دوري أبطال أفريقيا واحتمالية مشاركته في كأس العالم للأندية التي ستقام في السعودية ديسمبر المقبل نسخة 2023.


خطاب عاجل من فيفا للأهلي قبل نهائي أفريقيا أمام الوداد المغربي



فيفا يطالب الأهلي بفحوصات طبية شاملة للاعبين تمهيدا للمشاركة في المونديال

صرح مصدر داخل القلعة الحمراء أن اتحاد الكرة طلب من الإدارة خضوع جميع اللاعبين والجهاز المعاون لفحوصات طبية شاملة وعلى أعلى مستوى للاطمئنان على صحة وسلامة اللاعبين الطبية، لاحتمال مشاركتهم في كأس العالم للأندية في نهاية هذا العام.

وأضاف المصدر أن الاتحاد الدولي أمر بإرسال نتائج الفحوصات بأسرع وقت، وفقا لإجراءات اللجنة المنظمة للبطولة، موضحا أن هذا الأمر مطالب به الوداد المغربي لكونه أحد طرفي المباراة النهائية ومرشح هو الآخر للفوز بالبطولة.

الأهلي يواجه الوداد المغربي في نهائي أفريقيا

يستعد المارد الأحمر لمواجهة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل، وذلك على إستاد القاهرة الدولي.

ويخوض مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ويذكر أن المارد الأحمر فاز على سيراميكا كيلوباترا في المباراة التي جمعتهما أمس في الدوري المصري الممتاز بهدف دون رد ليحافظ على صدارته في جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة.

google-playkhamsatmostaqltradent