recent
أخبار ساخنة

اسباب استبعاد أيمن أشرف و سافيو من مباراة صن داونز

كشف مصدر مطلع داخل الجهاز الفني للقلعة الحمراء عن سبب استبعاد المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر ثنائي الفريق أيمن أشرف وبرونو سافيو من مباراة صن داونز، خاصة وأن الفريق سافر إلى جنوب أفريقيا عصر اليوم استعدادا لمواجهة صن داونز، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المقبل.


سبب استبعاد أيمن أشرف وبرونو سافيو من رحلة الأهلي إلى جنوب أفريقيا






وقال المصدر إن سبب استبعاد أيمن أشرف يرجع في الأساس لعدم اقتناع كولر عن أداء وقدرات اللاعب من البداية، حتى أنه لم يشاركه في أي دقيقة مع الفريق منذ بداية الموسم، وعلى الرغم من الأزمات التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية إلا أنه لم يعتمد عليه في أي مركز سواء في قلب الدفاع أو الظهير الأيسر.

أما برونو سافيو فإن السبب وراء استبعاده هو عدم جاهزية اللاعب خاصة وأنه عائد من إصابة ضربته مؤخرا، وهو ما يجعل فرصة مشاركته في مباراتي صن داونز والقطن الكاميروني غير مضمونة بسبب طول فترة غيابه.

كولر لا يرغب في الاعتماد على عناصر جديدة في مواجهتي صن داونز والقطن

وأكد المصدر على أن كولر لم يرغب في مشاركة عناصر جديدة في مباراتي صن داونز والقطن الكاميروني ويريد الاعتماد على المجموعة التي يخوض بها في المباريات مؤخرا، بعد صعوبة وضع الفريق في المجموعة الثانية لحسم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أفريقيا برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، خلف الهلال السوداني المتصدر برصيد 9 نقاط من أربع مباريات، ويليه صن داونز برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، ويظل القطن الكاميروني في المركز الرابع والأخير دون نقاط.

google-playkhamsatmostaqltradent