شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

الاهلي يستقر علي 3 بدائل لمحمد الشناوي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب، استقرت على التعاقد مع حارس بديل لمحمد الشناوي مع نهاية الموسم الجاري، لذلك قامت لجنة تخطيط الكرة داخل النادي بتجهيز ملف يضم ثلاث بدائل لمحمد الشناوي للتعاقد مع أحدهم قبل بداية الموسم المقبل لمنافسة الحارس الأساسي.


الاستقرار على 3 بدائل لـ «الشناوي».. وتأجيل رحلة الكاميرون


وتابع المصدر "أمام مسؤولي النادي ثلاثة حراس للتعاقد مع أحدهم أبرزهم محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي والمهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري ومحمد بسام حارس سيراميك، ومن المقرر أن يحسم كولر رأيه في اختيار الحارس البديل الشناوي قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كولر يطلب دعم الأهلي في 5 مراكز بالميركاتو الصيفي

طلب كولر المدير الفني للنادي الأهلي دعم صفوف الفريق في خمسة مراكز وهي حراسة المرمى والمساك والظهير الأيسر والجناح الأيسر ورأس الحربة.

تأجيل سفر بعثة الأهلي إلى الكاميرون

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تأجيل سفر بعثة الفريق إلى الكاميرون لمدة 24 ساعة قبل مواجهة القطن الكاميروني.

حيث يستضيف القطن الكاميروني النادي الأهلي الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب رومدى اديجا وذاك ضمن مباريات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

صن داونز في المركز الأول  ب 10نقاط.

الهلال في المركز الثاني ب 9 نقاط.

الأهلي في المركز الثالث ب 4 نقاط.

القطن الكاميروني في المركز الأخير ب 0 نقاط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus