شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

رحيل 5 لاعبين عن الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة

كشف مصدر مطلع داخل القلعة الحمراء عن موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لرحيل 5 لاعبين عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.


كولر يوافق على رحيل 5 لاعبين عن الأهلي.. بينهم ديانج وأفشة


وأضاف المصدر أن إدارة الكرة داخل النادي قامت بالتنسيق مع كولر لرحيل هؤلاء اللاعبين وهم "رامي ربيعة وأليو ديانج وأيمن أشرف وبرونو سافيو ومحمد مجدي أفشه ".

قائمة الراحلين عن الأهلي

طلب كولر رحيل برونو سافيو وأيمن أشرف لعدم الحاجة لخدماتهم الفنية داخل صفوف الفريق، وعدم التجديد لرامي ربيعة الذي ينتهي عقده بنهاية هذا الموسم والبحث عن بديل قوى له في خط الدفاع وخاصة مركز المساك .

كما وافق كولر على العروض التي تلقاها ثنائي الفريق أليوديانج ومحمد مجدي أفشه ورحيلهم عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ تلقى النادي الأهلي أكثر من عرض للموافقة على رحيل أليوديانج، بالإضافة إلى أن إدارة النادي تدرس قرار بيع اللاعب محمد مجدي أفشه بعد طلب اللاعب زيادة مرتبه أو الموافقة على الرحيل.

الأهلي يستعد لمواجهة القطن الكاميروني

يستعد المارد الأحمر لمواجهة القطن الكاميروني في مباراة حاسمة وصعبة الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus