شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

فيريرا يهدد دونجا بالغرامات والتجميد

كشف مصدر داخل القلعة البيضاء عن الجلسة التي جمعت المدير الفني للفريق البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع جهازه المعاون خلال الساعات الماضية عن الهزيمة التي تلقاها الفريق من إنبى بهدفين دون رد، كما شهدت هذه الجلسة هجوما كبيرا على اللاعب نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق.


جلسة عاصفة لدونجا داخل الزمالك وتهديد بالغرامات والتجميد


وتابع المصدر أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا أبدى غضبه الشديد تجاه دونجا والأداء الذي ظهر به في مباراة إنبى وعدم تنفيذه لجميع التعليمات التي تلقاها بالحرف، وأضاف أن اللاعب فشل في إنهاء الهجمات بشكل صحيح وكان يلعب ببطيء ومرر العديد من الكرات بشكل خاطئ.

فيريرا يدرس الإطاحة بدونجا من تشكيل الزمالك

وأكد المصدر على أن فيريرا يفكر في استبعاد اللاعب من القائمة الأساسية للفريق عقابا له، خاصة بعد ما أبدى اعتراضه الشديد على تبديله في الشوط الثاني من المباراة، وأكد فيريرا حال تكرار هذا الأمر مرة أخرى سيوقع عليه غرامة حسب اللائحة.

الزمالك يلتقي شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفارس الأبيض لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويأتي في المركز الثاني شباب بلوزداد برصيد 6 نقاط، بينما يحتل صدارة ترتيب المجموعة الترجي التونسي برصيد 9 نقاط، والمريخ السوداني في المركز الرابع والأخير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus