recent
أخبار ساخنة

تضحية زيزو ونداء بسبب كهربا ومصير مدرب الاتحاد

 كشف الإعلامى محمد شبانة عبر تصريحات تليفزيونية بأن اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، تراجع مستواه الكروى فى الفترة الآخيرة وأن السبب وراء ذلك هو إصابته فى غضروف الركبة مما أدى لضعف مستواه .


تضحية زيزو ونداء بسبب كهربا ومصير مدرب الاتحاد




وتابع أن اللاعب لايريد الغياب عن المشاركه لذلك يعمل على توزيع جهدة  طوال المباراة ويعتبر هذا تضحية كبيرة من زيزو ، فى ظل عدم رغبته  فى الإبتعاد عن النادى فى الفترة الحالية .

زيزو هداف الدورى المصرى

نال زيزو جائزة هداف الدوري المصرى الممتاز الموسم الماضى بعد تسجيله 19 هدف ، حصد فيها الفريق لقب بطولة الدورى للموسم الثانى على التوالى . 


مصطفى يونس يوجهه نداء لإدارة النادى الأهلى لحل أزمة كهربا  

يطالب نجم الأهلى السابق مصطفى يونس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب بحل غرامة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول بالنادى الأهلى ، حتى لا يعود للإيقاف مرة آخرى .


تضحية زيزو ونداء بسبب كهربا ومصير مدرب الاتحاد


وأضاف مصطفى يونس أن كهربا يعد من أهم اللاعبين فى مركزه حاليا بعد أن أثبت نفسه فى صناعة الفارق منذ عودته للفريق ، ويجب على إدارة النادى حل أزمته ودفع الغرامة المالية الموقعه عليه لنادى الزمالك حتى لايتجدد الإيقاف مرة آخرى.

موقف زوران مانولوفيتش مع الاتحاد 

أكد محمد أحمد عضو مجلس إدارة نادى الإتحاد السكندرى بإستمرار الصربي زوران مانولوفيتش  المدير الفنى للفريق فى الموسم القادم ، بعد المستوى الذى قدمه مع الفريق الفترة الماضية واحتلاله المركز الرابع .


تضحية زيزو ونداء بسبب كهربا ومصير مدرب الاتحاد


وتابع أن عقد المدير الفنى زوران مانولوفيتش فيه بند ينص على إمكانية تجديد التعاقد بين الطرفين لموسم إضافى ، مشيرا إلى أن العقد سيتحدد تلقائيا بنهاية الموسم ليستمر المدير الفنى مع الفريق فى الفترة المقبلة. 

وختم حديثه بأن الفريق أصبح يملك تناغما فى ظل وجود عدد خمن اللاعبين المتميزين  ، مشيدا بجهود رئيس نادى الإتحاد محمد مصيلحى .

نجح نادى الإتحاد السكندرى بالعودة إلى المربع الذهبي بعد فوزه على أسوان بهدفين مقابل لاشيء ، فى الجولة ال 18 من بطولة الدورى المصرى الممتاز ليرفع رصيده النقطه 30 ، ليسبق نادى الزمالك صاحب المركز الخامس برصيد 29 نقطه .

google-playkhamsatmostaqltradent