شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

3 صفقات جديدة مرتقبة في الأهلي الصيف القادم

صرح مصدر داخل النادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يرغب في تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليستمر الفريق في حصد البطولات القارية والمحلية، بالإضافة لعدم اقتناعه بقدرات بعض اللاعبين وانخفاض مستوى البعض الآخر.


3 صفقات جديدة مرتقبة في الأهلي بفرمان من كولر.. أبرزهم حارس مرمى




صفقات الأهلي المرتقبة... مهاجم بطلب من كولر وحارس لمنافسة الشناوى

أضاف المصدر أن إدارة النادى الأهلى تسعى لتدعيم الفريق بثلاث صفقات على رأسها مهاجم جديد لحل أزمة الخط الأمامى فى المارد الأحمر، وذلك لأن السويسري مارسيل كولر أبدى غضبه الشديد من مستوى مهاجمى الفريق فى الفترة السابقة وعدم إقتناعه أيضا بقدرات بعض اللاعبين مما أدى إلى إعارة بعض اللاعبين كإعارة حسام حسن لنادى سموحة، وابتعاد شادى حسين عن المشاركة فى المباريات فى الفترة الماضية.

لذلك اضطر كولر للإعتماد على كهربا وبيرسى تاو فى مركز المهاجم الصريح.

على الجانب الآخر يرغب النادى الأهلى فى التعاقد مع حارس مرمى جديد لينافس محمد الشناوى خاصة بعد كثرة هفواتة فى الفترة الآخيره وتراجع مستواه.

وهناك العديد من الأسماء المطروحة أمام إدارة النادى على رأسهم محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك السابق والبنك الأهلى الحالى، لكن إدارة النادى تنتظر الرأى الأخير من المدير الفنى للفريق السويسري مارسيل كولر بعد نهاية الموسم الحالى، وحتى يمنحو الفرصه للثنائى على لطفى ومصطفى شوبير لإقناع المدير الفنى ومدى قدرتهم على منافسة محمد الشناوى.

بعد إرهاق معلول... الأهلي يبحث عن ضم ظهير أيسر في الصيف

يسعى النادى الأهلى أيضا للتعاقد مع ظهير أيسر للتخفيف عن اللاعب على معلول ليكون بديلا له، خاصة بعد الإرهاق الواضح عليه فى المباريات والذى أثر عليه بشكل كبير فى الموسم الحالى، لذلك يرغب كولر فى التعاقد مع ظهير أيسر ليحافظ على اللاعب من أجل عودته لمستواه، ويكون أيضا بديل له حال إصابته أو إراحته فى ظل ضغط المباريات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus