شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

الزمالك يصدم كهربا بسبب الغرامة

كشف الإعلامي محمد شوبير عن تفاصيل جديدة لأزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا المالية، المستحقة لنادي الزمالك حيث رفضت إدارة نادي الزمالك العرض الذي قدمه محامي اللاعب محمود كهربا، وهو تقسيط الغرامة الموقعة عليه بقيمة 500 ألف دولار لمدة خمس سنوات.


صدمة كهربا في الأهلي.. وغياب سداسي الزمالك وتهديد الهلال




تابع شوبير "أن قيمة الغرامة المالية الموقعة على كهربا 2 مليون و 400 ألف دولار بالفوائد، وعرض محامي كهربا على إدارة نادي الزمالك دفع 500 ألف دولار كل سنة لمدة خمس سنوات، ويعتبر هذا العرض عرض أكبر من العروض السابقة لتقسيط الغرامة، إلا أن الطلب قوبل بالرفض أيضا".

ويشير إلى أن الأزمة ما زالت مستمرة بعد رفض إدارة النادي طلب المحامي، وليس أمام اللاعب سوى 60 يوما حتى انتهاء المهلة المحدد له وإلا سيتم تجديد إيقافه مرة أخرى لحين سداد الغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك.

الهلال السوداني يهدد بعدم المشاركة بدوري أبطال أفريقيا قبل صدام الأهلي

ذكرت صحيفة "كورة سودانية" أن الهلال السوداني هدد بعدم المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد حرمانه من الجمهور أمام غريمه النادي الأهلي في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية.


صدمة كهربا في الأهلي.. وغياب سداسي الزمالك وتهديد الهلال


أبدى محمد إبراهيم العليقى نائب رئيس النادي السوداني، استياءه الشديد من قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بإقامة مباراته أمام الأهلي دون جمهور، وقال إن الجمهور هو عصب كرة القدم ولا يوجد مبرر لرفض الحضور الجماهيري.

العليقي : لا يوجد ما يمنع استضافة الهلال مبارياته القارية بحضور جماهيري

وختم حديثه أن النادي استوفى إصلاحات ملعبه ولا يوجد ما يمنع من حضور الجمهور، وقرار الكاف أصبح غير مفهوم بالنسبة لإدارة النادي، والبطولات الإفريقية تعاني من مشاكل مالية ولا توفر الحوافز المالية الكافية للأندية المشاركة.

6 غيابات تضرب الزمالك قبل مواجهة المريخ السوداني

تشهد قائمة نادي الزمالك 6 غيابات من لاعبي الفريق، قبل مباراة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة الساعة الثالثة عصرا، على ملعب الشهداء في ليبيا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.


صدمة كهربا في الأهلي.. وغياب سداسي الزمالك وتهديد الهلال


ويعتبر أحمد فتوح أبرز الغائبين عن المشاركة لعدم الجاهزية البدنية، ومصطفى الزناري بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، ومحمود حمدي الونش بسبب عدم الجاهزية البدنية، محمد حسام بيسو وعبد الله محمد والسيد عطية لأسباب فنية.

يعمل الفارس الأبيض على تعويض خسارته أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد، حتى يجدد آماله في التأهل لدور الثمانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus