recent
أخبار ساخنة

تجميد محمد شريف وخليفة فيريرا ورغبة أمير مرتضى فى الرحيل

أول قرار من كولر بشأن محمد شريف قبل لقاء الأهلي والهلال السوداني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن أول قرار اتخذه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، بشأن اللاعب محمد شريف مهاجم الفريق بعد تراجع مستواه في مباراتي ريال مدريد الأسباني وفلامينجو البرازيلي في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك قبل مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.


تجميد محمد شريف وخليفة فيريرا ورغبة أمير مرتضى فى الرحيل




"قرر كولر الإطاحة بمحمد شريف من القائمة الأساسية في مباراة الهلال السوداني، وسوف يعتمد على محمود عبد المنعم كهربا وبيرسي تاو في مركز المهاجم في الفترة المقبلة".

وأوضح المصدر أن كولر غاضب بشأن تراجع مستوى محمد شريف وإهداره الكثير من الفرص في مباراتي ريال مدريد الأسباني وفلامينجو البرازيلي لذلك لم يعتمد عليه في الفترة القادمة.

أمير مرتضى يرغب في الرحيل عن النادي

أعلن مصطفى جويلي رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، عن رغبة المشرف العام على الكرة أمير مرتضى منصور في الرحيل عن النادي وعدم استكمال مهمته، بعد النتائج السلبية للفريق في الفترة الحالية.

وتابع أن مجلس إدارة نادي الزمالك لم ترغب في الرحيل لذلك قاموا بتكليف مرتضى منصور بإقناعه عن التراجع عن رحيله من النادي.

الزمالك يستقر على خليفة فيريرا

صرح الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامجه جمهور الثالثة على قناة أون تايم إسبورت أن مجلس إدارة نادي الزمالك تدرس موقفها من رحيل أسامة نبيه المدرب العام للفريق، والاستعانة بخالد جلال أو الانتظار لبعد مباراة سموحة وتعينه مديرا فنيا خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأضاف أن أسامة نبيه لم يتقدم باستقالته رسميا في الوقت الحالي، ومجلس إدارة النادي ترغب في الاستعانة بخالد جلال بدلا منه.

وختم حديثه بأن إدارة نادي الزمالك تفكر في ضم مساعد أجنبي جديد ودعم البرتغالي جوسفالدو فيريرا على رأس القيادة الفنية للفريق.

google-playkhamsatmostaqltradent