recent
أخبار ساخنة

حقيقة بيع الاهلي لبيرسي تاو

صرح مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة النادي قررت بيع اللاعب بيرسى تاو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بسبب تراجع مستوى اللاعب خاصة في المباريات الأخيرة ومنها كأس العالم للأندية في المغرب، بالإضافة لراتبه المرتفع الذي يحصل عليه وتألق اللاعب حسين الشحات مما يدفع الإدارة بتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.


الأهلي يطيح ببيرسي تاو وملعب مواجهة صن داونز وقرار فيريرا




الإصابات المستمرة ضمن أسباب الإطاحة باللاعب الجنوب إفريقي

تابع المصدر أن كثرت الإصابات التي تعرض لها اللاعب في الفترة الماضية جعلت الإدارة تستقر على التخلص منه والتعاقد مع مهاجم قوى.

مصير خوض مباراة الأهلي وصن داونز على إستاد القاهرة

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن فشل لعب النادي الأهلي مباراته أمام صن داونز على ملعب إستاد القاهرة الدولي بدلا من السلام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

شوبير: منتخب الشباب يرفض لعب الأهلي على إستاد القاهرة

وتابع أن محاولات النادي الأهلي باءت بالفشل بسبب لعب منتخب الشباب بطولة أمم إفريقيا عليه، ومحمود جابر مدرب المنتخب رفض الفكرة وتمسك باللعب على الإستاد.

والنادي الأهلي سيلعب على إستاد السلام في مباراته مع صن داونز بعد توقف اللعب عليه فترة طويلة.

يستقبل النادي الأهلي نظيرة صن داونز يوم السبت المقبل، الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

سر غياب أحمد فتوح عن لقاء الترجي

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن اللاعب أحمد فتوح شهر بآلام في العضلة الخلفية أثناء تدريبه مع الفريق، لذلك خرج من حسابات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، في التقسيمة الخاصة بالفريق أمس قبل السفر إلى تونس.

وأضاف أن البرتغالي قرر عدم المجازفة باللاعب وتجهيزه لمباراة بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومباراة الإياب أمام الترجي التونسي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لهما خلال الشهر القادم.

google-playkhamsatmostaqltradent