recent
أخبار ساخنة

مدافع الأهلي في حسابات الزمالك.. وصدمة الأبيض قبل لقاء بلوزداد

صرح الإعلامي محمد شبانة أن نادي الزمالك يسعى للتعاقد مع اللاعب أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي، مستغلا في ذلك عدم مشاركة كولر له في أي مباراة منذ توليه الإدارة وابتعاده عن التشكيل الأساسي للفريق.

مدافع الأهلي في حسابات الزمالك.. وصدمة الأبيض قبل لقاء بلوزداد




وأضاف شبانة أن وسطاء تحدثوا مع أيمن أشرف لكي ينضم في صفوف القلعة البيضاء في بداية الموسم الجديد، لكنه لم يبد رأيا في هذا الموضوع ولم يعلق عليه.

أيمن أشرف لم يشارك مع النادي الأهلي منذ قدوم كولر في أي مباراة

ولم يشارك أيمن أشرف سواء في التشكيل الأساسي للفريق أو على مقاعد البدلاء منذ تولى السويسري مارسيل كولر إدارة النادي الأهلي.

على الجانب الآخر خسر النادي الأهلي أمام نظيرة ريال مدريد الأسباني بنتيجة 4-1 في منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، ليفقد فيها الأهلي فرصه في خوض المباراة النهائية، ليلعب على الميدالية البرونزية أمام غريمه فلامينجو البرازيلي يوم السبت المقبل، في حين يلتقي ريال مدريد أمام الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية.

صدمة الزمالك الأفريقية قبل مواجهة شباب بلوزداد

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم قائمة نادي الزمالك التي تم اعتمادها لخوض مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي لم ينضم فيها صفقات الزمالك الجديدة "ناصر منسي القادم من نادى البنك الأهلي وأحمد بلحاج القادم من أسوان ومحمود شبانة بعد قطع إعارته من نادى سمومه " ليدل ذلك على عدم مشاركة اللاعبين في مباريات الفريق الأبيض الإفريقية.

ويستعد الفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيرة شباب بلوزداد الجزائري في تمام الساعة السادسة مساء غد الجمعة، على إستاد القاهرة الدولي وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات.

ويتواجد فريق نادي الزمالك في المجموعة الرابعة مع الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.

google-playkhamsatmostaqltradent