recent
أخبار ساخنة

صدمة الزمالك وقلق لاعبي الأهلي قبل المونديال

يعيش لاعبوا النادي الأهلي حالة من القلق والتوتر قبل إعلان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم للأندية والتي تنطلق في الفترة 1-11 في المغرب، حيث يبدأ النادي الأهلي أولى مبارياته أمام أوكلاند سيتي النيوزيلاندي يوم 1 فبراير المقبل.


صدمة الزمالك وقلق لاعبي الأهلي قبل المونديال





ترقب في الأهلي قبل إعلان قائمة كأس العالم للأندية

صرح مصدر داخل النادي الأهلي أن لاعبي الفريق يترقب بشدة القائمة التي ستشارك في كأس العالم للأندية، خاصة بعد تعافى المصابين ووجود قائمة كبيرة من اللاعبين جاهزين للمشاركة بشكل طبيعي.

أيمن أشرف وكريستو مهددين بالاستبعاد من قائمة الأهلي في كأس العالم

وتابع المصدر أن هناك أكثر من لاعب مهدد بالاستبعاد من قائمة الفريق المشارك في بطولة كأس العالم للأندية، وعلي رأسهم ثنائي الفريق أيمن أشرف ومحمد الصاوي "كريستو" بسبب عدم مشاركتهم من أول الموسم، بالإضافة لقلة الخبرة والانسجام من جانب "كريستو".

يترأس بعثة النادي الأهلي رئيس النادي محمود الخطيب بعد تكليف المجلس خلال اجتماعه أمس يهدأ القرار.

غيابات الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

فقد تلقى أسامة نبيه المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء ضربة قوية قبل مواجهة مباراة فيوتشر يوم الأحد المقبل، في الجولة ال 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يغيب ثنائي الفريق حمزة المثلوثى ظهيرا أيمن الفريق من المواجهة بسبب مزق في السمانية فقد يحتاج ل 14 يوم راحة، ومحمود عبد الرازق شيكابالا الذي يعاني من نزلات برد لذلك تغيب عن التدريبات الجماعية مع الفريق.

ترتيب الزمالك وفيوتشر قبل صدام الدوري الممتاز

يحتل نادي الزمالك المركز الخامس في مجموعة الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، بفارق 11 نقطة عن النادي الأهلي، حيث إنه لم يفز في آخر 6 مباريات سواء في بطولة الدوري المصري أو كأس مصر، بينما يحتل نادى فيوتشر المركز الثاني برصيد 31 نقطة حيث لم يخسر الفريق أي مباراة في هذا الموسم.

google-playkhamsatmostaqltradent