recent
أخبار ساخنة

ثنائي أجنبي في الأهلي وتهديد مرتضى منصور وسبب فشل صفقة يعقوبو


صرح الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه المذاع على راديو أون سبورت إف إم، أن الأهلي يسعى للتعاقد مع صفقتين أجنبيتين في الفترة المقبلة قبل مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية. وأن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر مقتنع بكريم الدبيس بعد تصعيده للفريق الأول قبل أيام وتسعى إدارة النادي لضم صفقتين أجنبيتين خلال الفترة المقبلة.

"كولر مقتنع بكريم الدبيس وبعد أن ظهر بشكل جيد في التدريب فسيمنحه الفرصة بالمشاركة مع الفريق. وذلك لأن بيرسى تاو غير جاهز بنسبة 100 ٪ والأطباء فضلوا تأجيل ظهوره بشكل رسمي"

على الجانب الآخر فقد شارك طاهر محمد طاهر في التدريب مع فريقه بعد تعافيه من إصابته في جزع في الرباط الداخلي للركبة.

مرتضى منصور يهدد مصيلحي بسبب مروان عطية


ثنائي أجنبي في الأهلي وتهديد مرتضى منصور




قام المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بتهديد رئيس نادى الاتحاد السكندري محمد مصلحى ، بعد انتقال مروان عطية إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية. موضحا في تصريحاته لقناة الزمالك "سأقوم بإرسال مكالمة مسجلة لمصيلحي يطلب منى توقيع مروان عطية إلى الاتحاد الدولي، وأريد أن أقول له الرجل كلمة وستندم ندما شديدا وستخسر جماهير فريقك"

تابع أيضا أن الاتحاد سيقوم باستضافة مباراة الزمالك ونتمنى الفوز، وقرر مجلس الإدارة عدم الحضور اعتراضا على تصرفات محمد مصيلحي.

وقد حسم الأهلي صفقة مروان عطية بما يعادل 25 مليون جنيه لنادى الاتحاد السكندري وإعارة الثنائي محمد محمود وعمار حمدي لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد لعام إضافي.

سبب فشل صفقة انتقال يعقوبو إلى الأهلي

كشف المتحدث الإعلامي للاعب عبد العزيز يعقوبو أجيكوم بلانسكون عن فشل انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية.


ثنائي أجنبي في الأهلي وتهديد مرتضى منصور وسبب فشل صفقة يعقوبو


"تواصل الأهلي مع اللاعب قبل ثلاثة أسابيع وقدم النادي عرضا لاستقطابه وبعدها قام اللاعب بإبلاغ النادي بأنه أحرى عملية جراحية في ركبتيه اليمنى واليسرى عام 2009، وكان النادي على علم بحالة يعقوبو في هذه الفترة وقد جاء اللاعب إلى مصر لإجراء الفحوصات الطبية وإتمام التعاقد".



 
google-playkhamsatmostaqltradent