recent
أخبار ساخنة

أول رد من الأهلي بعد تقدم الرجاء باحتجاج رسمي للمشاركة في كأس العالم للأندية

قدم نادى الرجاء البيضاوي المغربي شكوى إلى لاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي على حساب النادي الأهلي، بعد أن عرف أن النادي الأهلي قد تلقى إخطارا من الفيفا بمشاركته في البطولة التي تقام في المغرب خلال شهر نوفمبر 2022.


أول رد من الأهلي بعد تقدم الرجاء باحتجاج رسمي للمشاركة في كأس العالم للأندية





موقف الأهلي من اللعب بكأس العالم للأندية بعد تمسك الرجاء المغربي

صرح مصدر داخل النادي الأهلي بأن الفيفا أخطر اتحاد الكرة بشكل رسمي بشأن مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب في فبراير المقبل "الأمر منتهى، الفيفا اعتمد اللائحة القديمة وبالتالي مشاركة النادي الأهلي في البطولة محسومة ولا علاقة لنا بشكوى الرجاء".

وأشار أيضا بأن المارد الأحمر قد بدأ التنسيق والتجهيز للمشاركة في البطولة، وأن اللائحة القديمة تنص على عدم مشاركة ناديين من دولة واحدة في بطولة كأس العالم للأندية، وبالتالي فإن الأمر محسوم المارد الأحمر.

وأكد على أن النادي الأهلي تلقى فاكس رسمي من اتحاد الكرة المصري، معتمدا من الاتحاد الدولي "فيفا" بمشاركة النادي في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب في فبراير المقبل.

وقد تم رفع شكوى من الرجاء المغربي يزعم فيه أن له الأحقية في المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بدعوى أنه المنظم للبطولة.

على الجانب الآخر فقد تعادل المارد الأحمر مع غريمه فيوتشر بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت أمس على إستاد الأهلي وى السلام، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث دخل هدف في شباك كل فريق.

google-playkhamsatmostaqltradent