recent
أخبار ساخنة

أول تعليق من إيتو بشأن واقعة الاعتداء على مشجع جزائري في قطر

حرص صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، على توجيه الاعتذار لأحد المشجعين الجزائريين بعد الاعتداء عليه، وذلك بعد نهاية مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، في دور ال 16 من بطولة كأس العالم قطر2022.


أول تعليق من إيتو بشأن واقعة الاعتداء على مشجع جزائري في قطر





تغريدة إيتو علي تويتر

نشر صامويل إيتو على حسابه الرسمي على تويتر رسالة اعتذار عن التصرف الذي بدر منه تجاه أحد المشجعين الجزائريين "أنا آسف واعتذر عن فقدان أعصابي ، وردة الفعل التي قمت بها بعد مباراة كوريا والبرازيل، حيث دخلت في مشاجرة مع مشجع جزائري، وهذا لا يناسب شخصيتي".

وتابع "أعتذر للجماهير يجب أن يتم وضع حد لهذا المناخ غير الصحي، تعرضت للعديد من الاتهامات بالغش دون دليل، وأتمنى أن يتغلب مشجعو الكاميرون على الخسارة المؤلمة في المونديال، ما حدث أصبح من الماضي".

سبب اعتداء صامويل إيتو على المشجع الجزائري

في وقت سابق تم نشر فيديو من قبل إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية توضح فيه اعتداء صامويل إيتو بالضرب على المشجع الجزائري بشكل مفاجئ.

وقد تضمن هذا الفيديو أن المشجع الجزائري كان يردد اسم الحكم جاساما، وهو يسير خلف إيتو وهو ما حدث في مباراة الجزائر والكاميرون في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 وقد اتهم فيها الجزائريون الحكم الكاميروني جاساما بالانحياز للكاميرون، مما أثار غضب صامويل إيتو.

google-playkhamsatmostaqltradent