شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

بالأسماء.. 6 صفقات تنقذ الأهلي والزمالك في يناير

ينتظر كل من جماهير النادي الأهلي والزمالك تدعيمات الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل، حيث يستمر قيد الصفقات الجديدة من بداية الشهر حتى نهايته.


6 صفقات تنقذ الأهلي والزمالك في يناير



البحث عن مهاجم لتدعيم الأهلي والزمالك

بعد التعادل السلبي الذي حصل عليه كل من المارد الأحمر والفارس الأبيض أمام سموحة والمقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز، تسبب في حالة قلق بين جماهير الفريقين، وذلك بسبب العقم الهجومي مما يجعل الفريقين يبحثان مهاجم قوى ليعمل على انتعاش خط الهجوم.

تدعيمات الأهلي 

صرح مصدر داخل النادي الأهلي بأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي، وافق على التعاقد مع لاعب النجم الساحلي محمد الصاوي كريستو، بعد ترشيحه من أحد وكلاء اللاعبين على إدارة النادي الأهلي ومتابعة اللاعب بشكل دقيق، بجانب التعاقد مع أحمد عادل ميسى ومروان عطية ثنائي الاتحاد السكندري، وذلك تدعيما للجناح الأيسر ووسط الملعب المدافع، خاصة أن كولر أراد تدعيم المركزين بجانب رأس الحربة.

تدعيمات الزمالك 

على الجانب الآخر طلب فيريرا التعاقد مع مدافع ومهاجم لتدعيم الفارس الأبيض، حيث اشترط البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك على أمير مرتضى منصور، التعاقد مع مهاجم أجنبي دولي بعد فسخ التعاقد مع اللاعب زكريا الوردي.


بالأسماء.. 6 صفقات تنقذ الأهلي والزمالك في يناير


يرغب فيريرا التعاقد أيضا مع مدافع قوى لتعويض غياب محمود حمدي الونش بسبب الإصابة، ويفاضل بين قطع إعارة محمود شبانة من سموحة وعودته للنادي وبين أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي.

صراع الزمالك والاهلي علي لاعب الاتحاد السكندري 

يعتبر مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري نقطة الصراع بين الأهلي والزمالك لرغبة كلا الفريقين بالتعاقد معه، إلا أن محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري صرح عبر مداخلات تليفزيونية بأن اللاعب مروان عطية حال رحيله عن النادي ستكون الأولوية للفارس الأبيض، إلا أن إدارة النادي الأهلي تدخلت في هذا الأمر وتسعى للحصول على التعاقد مع اللاعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus