شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

الأهلي يعلن توقيع غرامة مالية على أفشة وفقاً للائحة

أصدر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر قرارا بتوقيع عقوبة مالية على اللاعب محمد مجدي قفشة وفقا للائحة.

الأهلي يعلن توقيع غرامة مالية على أفشة




أصر كولر على فرض العقوبة على قفشة ليكون عبرة لأي شخص في الفريق يحاول أن يعيد هذا السيناريو مرة أخرى، كما بين أن قفشة ليس هو المسدد الأول لركلات الجزاء في الفريق بل التونسي على معلول.

افشه يثير الجدل بين جماهير الاهلي

على الجانب الآخر أثار نجم الأهلي محمد مجدي قفشة الجدل بين جماهير الفريق، وذلك بعد عرض فيديو له على أحد مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" يؤدى فيه قفشة تدريباته البدنية على أنغام أغنية تحمل في معانيها رسائل الندية والاعتزاز بالنفس والتحدي، مما أثار الجدل بين الجماهير إذ اعتبروا أنه يوجهه لهم رسالة خاصة مما اضطر إلى حذف الفيديو.

استعدادات النادي الأهلي لمواجهة فاركو

ينهى المارد الأحمر تدريباته اليوم الإثنين استعدادا لمواجهة فاركو، المقرر لها مساء غد الثلاثاء على إستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

يفقد المارد الأحمر نجمه محمد عبد المنعم أمام مباراة فاركو بسبب إيقافه، كما يستمر غياب كل من بيرسى تاو وطاهر محمد طاهر وعمار حمدي بسبب الإصابة.

طلب كولر من لاعببه النادي الأهلي 

طالب كولر من لاعبيه أن يكونوا على استعداد تام أمام فاركو، بعد تعادلهم الإيجابي أمام فيوتشر بالجولة الأخيرة للمسابقة، لضمان استعادة درع الدوري الغائب عن النادي موسمين متتاليين.




 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus