شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

أمير توفيق لـ كورة بلس : أخبار توقيع بنشرقي لـ الأهلي غير صحيحة

صرح مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أمير توفيق بأن كل الأخبار التي أشيعت في الفترة الحالية عن أنهاء النادي الأهلي للتعاقد مع لاعب الزمالك الحالي أشرف بن شرقي غير صحيحة.

فيوتشر يكشف تشخيص إصابة عمر كمال أمام بيراميدز




وقال أمير توفيق لموقع كورة بلس بأن ما تردد عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن أنتقال لاعب الزمالك أشرف بن شرقي للأهلي غير صحيح بالمرة.

وقال أمير توفيق أن النادي الأهلي يركز حاليا في بطولة دوري أبطال أفريقيا وأنا موضوع التعاقد مع لاعبين جدد في الفريق سابق لأوانة.

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بأنة لا يوجد مفاوضات حاليا مع أي لاعب وأننا مازلنا في منتصف الدوري المصري الممتاز .

وعلم موقع كورة بلس بأن أمير توقيق و حسام غالي قعدا في وقت سابق مع لاعب الزمالك أشرف بن شرقي وأتفقا علي بعض النقاط ولم يتم توقيع اللاعب حتي الأن .

وينتهي تعاقد اللاعب أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع والإنضمام لاي نادي من الموسم القادم دون الرجوع لنادي الزمالك.

وأنضم المغربي أشرف بن شرقي لنادي الزمالك موسم 2019 قادما من نادي الهلال السعودي. ويبلغ عمر اللاعب 27 سنة وأحرز مع نادي الزمالك في الموسم الحالي 6 أهداف  ولعب 23 مباراة مع الزمالك في الموسم الحالي في مختلف البطولات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus