شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

أرقام محمد صلاح بدوري الأبطال قبل لقاء ليفربول ونابولي

يستقبل ملعب إنفيلد اليوم الثلاثاء مباراة صعبة بين فريق ليفربول ونابولي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويعتبر هذا اللقاء الذي يحسم صدارة المجموعة الأولى بين الفريقين.    



أرقام محمد صلاح بدوري الأبطال قبل لقاء ليفربول ونابولي




ماذا قدم محمد صلاح في دوري الأبطال 2022؟

بحسب ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا فإن محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول يأتي في المركز الأول في جدول الترتيب، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة السادسة، فقد نجح صلاح في إحراز 6أهداف خلال المباريات الماضية، ليشارك الفرنسي كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان، بنفس الرصيد من الأهداف. يأتي في الوصافه بجدول هدافي النسخة الحالية مهاجم برشلونة البولندي روبرت ليفاندوفسكي برصيد 5 أهداف ليتساوى مع مهاجم مانشستر سيتي إرلينج هالاند.

محمد صلاح قبل مواجهة نابولي

حصرت شبكة ترانسفير ماركت، ما قدمه محمد صلاح قبل مواجهة نابولي اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا كالتالي:- عدد المباريات التي شارك فيها: 5. - سجل: 6 أهداف. - مجموع المحاولات في مرمى المنافس: 17. - صناعة الأهداف: 1. - السرعة القصوى: 33,9 كيلو متر. - أهداف من داخل منطقة الجزاء: 6. - أهداف بالقدم اليسرى: 6. - أهداف بالقدم اليمنى: 0. - محاولات على المرمى: 1. - المراوغة: 4. - التمريرات في منطقة الجزاء: 10. - التمريرات الرئيسية: 5.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus