شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

الزمالك يكشف موقف حسام عبدالمجيد من مباراة إيليكت سبور

كشف الجهاز الطبي لنادي الزمالك عن وجود شكوك في عدم لحاق  حسام عبد المجيد مدافع نادي الزمالك لمبارة الإياب أمام فريق أيليكت سبورت التشادي في أياب دور 64 من دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يكشف موقف حسام عبدالمجيد من مباراة إيليكت سبور


    وقال مصدر داخل الجهاز إن حسام عبد المجيد تعرض للإصابة بالعضلة الضامة في مباراة الذهاب، التي أقيمت الأحد الماضي والتي انتهت بفوز نادي الزمالك علي فريق أيليكت سبورت التشادي بهدفين دون رد، أحرز أهداف المباراة كلا من: الهدف الأول أحرزه قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 47 من المباراة، وأحرز الهدف الثاني جناح الفريق المتألق وهداف الدوري الموسم الماضي اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة 57 من المباراة. ويسعى الجهاز الطبي لنادي الزمالك لمحاولة لحاق اللاعب بمباراة العودة، لحاجة الفريق لخدمات اللاعب في ظل انضمام بعض اللاعبين الأساسين في الفريق للمنتخب المصري.

موعد مباراة العودة بين الزمالك وبطل تشاد

من المقرر أن تقام مباراة الإياب بين نادي الزمالك وأيليكت سبورت التشادي يوم الأحد  25 سبتمبر الجاري، ضمن مباريات إياب دور 64 من دوري أبطال أفريقيا.

توقيت المباراة 

تقام مباراة نادي الزمالك وبطل التشاد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جرينتش.

ملعب المباراة والقنوات الناقلة للمباراة 

تقام مباراة الإياب بين نادي الزمالك ونادي أليكت سبورت التشادي يوم الأحد الموافق 25 سبتمبر الجاري علي أستاد القاهرة الدولي. وتذاع المباراة علي قناة أون تايم سبورت  On Time Sports في أستوديو تحليلي مع ألمع النجوم في الوسط الرياضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus