شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

قائمة النادي الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية

 قائمة النادي الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية

أعلن النادي الأهلي المصري عن القائمة التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية. والتي ستقام بدولة الإمارات الشقيقة والتي ستبدأ يوم السبت القادم 5 فبراير 2022.

قائمة النادي الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية

 

أعلن النادي الأهلي عن قائمة تضم 22 لاعب بالإضافة للاعبي المنتخب المصري الستة. اللذان سينضما للنادي الأهلي بعد أنتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية. 

وغاب عن القايمة التي سافر اليوم للإمارات الحارس مصطفي شوبير و محمد مغربي اللذان كانا مصابين بكرونا. وتم شفائهم بعد عمل مسحة لهم وجاءت سلبية. ولم يسافرو مع بعثة الفريق بسبب أجراءات أداريه وعند الإنتهاء من الإجراءات سوف يلحقو بالبعثة في الإمارات.

 وسافر علي معلول أيضا اليوم من تونس للإمارات للحاق بالبعثة في الأمارات. 

قائمة الأهلي المسافرة للإمارات

ضمت القايمة التي سافرت اليوم الأثنين الموافق 31 يناير 2022 كلا من : 

في حراسة المرمى: علي لطفي – حمزة علاء – مصطفى مخلوف.

في خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد هاني – محمد أشرف – محمود وحيد – كريم فؤاد – ياسر إبراهيم- علي معلول.

في خط الوسط: وليد سليمان – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – أليو ديانج – محمد محمود – أحمد عبد القادر – عمار حمدي – محمد فخري – محمد مجدي "أفشة" – لويس ميكيسوني – زياد طارق.

في خط الهجوم: بيرسي تاو – حسام حسن.

وغادرد البعثة اليوم للإمارات والدخول في معسكر مغلق أستعدادا لمباراتة مع نادي مونتيري المكسيكي والتي ستلعب يوم السبت القادم الموافق 5 فبراير 2022.

وسيلحق بهم لعيبة المنتخب المصري السته بعد أنتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام حاليا في الكاميرون ونتتهي يوم 6 فبراير 2022.وهما محمد الشناوي و أيمن أشرف و حمدي فتحي و عمرو السولية و محمد شريف و محمد عبد المنعم.

وسيتم عمل مسحة طبية لبعثة النادي الأهلي فور وصولهم للإمارات ضمن الإجراءات الإحترازية من اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية.

مواجهات الأهلي فى كأس العالم للأندية

ويواجهه النادي الأهلي فريق مونتيري المكسيكي في دور الثمانية من بطولة كأس العالم للأنديةيوم السبت الموافق 5 فبراير 2022.  ولو فاز الأهلي في المباراة سيلعب مع فريق بالميرس البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية يوم الثلاثاءالموافق 8 فبراير .ولو خسر من مونتيري المكسيكي سيلعب علي المركز الخامس يوم الأربعاء الموافق 9 فبراير 2022.

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus