شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

أزمة الزمالك ومنتخب مصر .. تعنت إليكت يزيد تعقيد الموقف

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك عن الأزمة التي يواجهها الفريق خلال مواجهة إليكت التشادي القادمة.

أزمة الزمالك ومنتخب مصر .. تعنت إليكت يزيد تعقيد الموقف




ويستعد نادي الزمالك لخوض مباراة هامة للغاية أمام نظيره إليكت التشادي، في إياب دور ال64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد أمير مرتضى منصور خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة برنامج زملكاوية في قناة الزمالك، أن الزمالك يفتقد أكثر من 9 لاعبين في المنتخبات، بجانب أن اللعيبة النضمين حديثا للفريق لا يحق لهم المشاركة بدور ال 64 من دوري أبطال أفريقيا.
وقال أمير مرتضى منصور: لم يحدث أي تنسيق بيننا وبين اتحاد الكرة بشأن معسكر منتخب مصر وموعد مباراتي إليكت التشادي، وإداري المنتخب تواصل مع اللاعبين عبر الهاتف فقط.
وأكد أمير مرتضى منصور: خلال التدريب فوجئنا بغياب أربعة لاعبين، وعندما تواصلنا معهم وجدناهم بمعسكر المنتخب.
وأضاف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك: أرسلنا لاتحاد الكرة خطاب منذ ثلاث ساعات أننا لدينا مباراة مهمة جدًا، ولن يكون معنا بالفريق سوى 13 لاعبًا منهم حارسي مرمى فقط.
وأكمل أمير مرتضى منصور: منذ قليل أرسل اتحاد الكرة قام بالرد بخطاب يطلب خلاله اللاعبين الأربعة، وهم أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش وإمام عاشور وأحمد فتوح وقد أنضمو بالفعل للمنتخب المصري.
وواصل أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك: طالبنا جمال علام رئيس اتحاد الكرة بالتدخل لتأجيل المباراة، أو عمل استثناء لمشاركة اللاعبين الدوليين في مباراة العوده .
وتابع مدير الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور: كان يحب على المنتخب التنسيق معنا بشكل أكبر قبل انضمام اللاعبين الدوليين، وأناشد اتحاد الكرة السماح للاعبي الزمالك الدوليين بخوض مباراة إليكت التشادي، وفيريرا في حالة استياء غير طبيعية بسبب ما حدث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus