شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

3 ملفات على مائدة الأهلي خلال الأجندة الدولية.. أبرزها عقوبة كهربا

تبذل إدارة النادي الأهلي جهودها لحسم العديد من الملفات الكروية خلال الفترة التي يتوقف فيها الدوري المصري الممتاز، وذلك بسبب الأجندة الدولية واستعداد المنتخب الوطني لخوض مباراته الودية مع بلجيكا، في دولة الكويت يوم 18 من الشهر الجاري، وأبرز هذه الملفات الكروية تجديد عقود بعض اللاعبين داخل الفريق، وحل الأزمة المالية لمحمود عبد المنعم كهربا مع القلعة البيضاء.    


3 ملفات على مائدة الأهلي خلال الأجندة الدولية.. أبرزها عقوبة كهربا




مصير التجديد مع حسين الشحات وياسر إبراهيم

صرح مصدر داخل النادي الأهلي، أن إدارة النادي الأهلي تسعى لحسم العديد من الملفات الكروية مع شركة الكرة، منها تجديد عقود بعض لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي منهم حسين الشحات وياسر إبراهيم، وذلك لأن عقودهم تنتهي بنهاية الموسم الجاري. وتسعى الإدارة للانتهاء من تجديد اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري لغرض استقرار الأوضاع واستمرار مواصلة الانتصارات وتحقيق البطولات داخل الفريق الأحمر وما يخص ملف محمود عبد المنعم كهربا والغرامة المفروضة عليه لنادي الزمالك، والتي يبلغ قيمتها 50 مليون جنيه، لرفع الإيقاف عنه فالإدارة تسعى لحسم هذا الملف بشكل نهائي ودفع الغرامة الموقعة عليه، حتى يستطيع العودة للمشاركة في المباريات القادمة مع الفريق الأول بالنادي بشكل طبيعي، بعد انتهاء فترة الأجندة الدولية.

حسم ملف صفقات يناير في الأهلي

وأضاف المصدر أن إدارة النادي الأهلي ستحسم ملف الصفقات الجديدة، والتي سيتم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة المهاجم الإفريقي الذي أصبح مطلبا أساسيا داخل الفريق الأول، سواء كان تحت السن أو فوقه. يستكمل الفريق تدريباته وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني والمدير الفني للنادي السويسري مارسيل كولر، وذلك لتجهيز اللاعبين، وخاصة البدلاء واللاعبين العائدين من الإصابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus