شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

حقيقة مفاوضات الزمالك مع جناح المقاولون.. وتفاصيل ظهوره بالقميص الأبيض

أثير الجدل بشأن اللاعب الكولومبي لويس إدوارد، جناح فريق المقاولون العرب وانضمامه للفريق الأبيض، حيث كشف مصدر داخل القلعة البيضاء أن هناك معلومات تتردد حول تفاوض مسؤولي نادي الزمالك مع الكولومبي، للانضمام إلى صفوفه خلال الفترة الشتوية المقبلة ولكن هذا الكلام غير صحيح جملة وتفصيلا.   

حقيقة مفاوضات الزمالك مع جناح المقاولون.. وتفاصيل ظهوره بالقميص الأبيض


 سبب هذا الجدل أن اللاعب الكولومبي لويس، قد نشر في وقت سابق على صفحته الرسمية على السوشيال ميديا صورته بتيشرت الزمالك مما أثار الجدل حول وجود مفاوضات معه من جانب الفارس الأبيض.

سبب ظهور إدوارد بتيشرت الزمالك

كشف المصدر "أن التيشيرت الذي ظهر بيه اللاعب لويس إدوارد، ما هو إلا هدية من اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا له فقد أعطاه له في إحدى المباريات بين الزمالك والمقاولون العرب، وأن ما يتردد بشأن المفاوضات بينه وبين الزمالك ليس لها أساس من الصحة وذلك لأن قائمة الأجانب مكتملة، ولا يوجد مكان لأي لاعب جديد".     انتقل لويس إدوارد إلى صفوف المقاولون العرب، منذ موسمين ويجيد اللعب في الجناح الأيمن والأيسر.

موقف الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

خاض فريق المقاولون العرب بقيادة المدير الفني شوقي غريب ثلاث مباريات ب 3 نقاط، وذلك بعد التعادل في ال3 مواجهات التي خاضهما في الدوري المصري الممتاز، فقد تعادل الفريق مع غريمه غزل المحلة إيجابيا بهدف لكل مهم، وسلبيات دون أي أهداف في مباراتي فيوتشر وفاركو. وعلى الجانب الآخر فقد خاض فريق الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا ثلاث مباريات ب 7 نقاط، حيث فاز على نظيره سمومه السكندري بهدفين دون مقابل، وفاز على سيراميكا كليوباترا بنفس النتيجة هدفين دون مقابل، وكان ذلك ضمن الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز، وتعادل مع غريمه إنبى بهدف لكل منهما في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus