شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شوبير: بداية موسم الزمالك مقلقة لجماهيره.. وتعديلات منتظرة على التشكيل

علق الإعلامي أحمد شوبير عن خسارة الفارس الأبيض من الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات على ملعب هزاع بن زايد، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين نظيفين سجل الأول برونو سافيو، والهدف الثاني البديل كريم فؤاد، ويرى أن بداية موسم الفريق الأبيض للموسم الجديد2022-2023 مقلقه لجماهيره وبالأخص بعد الفوز بالدوري والكأس الموسم الماضي.

    
شوبير يعلق على خسارة الزمالك للسوبر


شوبير يعلق على خسارة الزمالك للسوبر

فقد صرح شوبير عبر برنامجه "مع شوبير"، المذاع من خلال "راديو أون سبورت إف إم" خسارة الزمالك من الأهلي أثبتت أن ضربة بداية الموسم للفريق الأبيض لم تكن بنفس القوة التي انتهيت بيه الموسم الماضي. وتابع أيضا "أن الزمالك خسر من الهلال السعودي في مباراة كأس سوبر لوسيل، عن طريق ركلات الترجيح بالرغم أنه لم يسدد إلا كرة أحمد سيد زيزو وخط الهجوم لم يكن مستواه جيدا على الإطلاق، وفاز على فريق سموحه في الدقائق الأخيرة من مباراة الجولة الأولى للدوري، وهزم سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية من الدوري بهدفين رغم أن أداءه لم يكن أفضل.

شوبير يعلق على صفقات الزمالك

ويعلق شوبير على صفقات الزمالك حيث أضاف أن توظيف المدير الفني للزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا للصفقات الجديدة جعل الحديث يدور حول عدد الصفقات الكبير للفريق رغم الفوز بالدوري والكأس الموسم الماضي. ويختتم كلامه بأن الفترة المقبلة للزمالك ستشهد تعديلات كبيرة في تشكيل للفارس الأبيض، وخاصة بعد خسارته الزمالك للسوبر المصري أما غريمه التقليدي الأهلي، بداية من مباراة إنبى ومن المتوقع أن المدير الفني للفريق جوسفالدو فيريرا ممكن أن يبعد المغربي زكريا الوردي لاعب الوسط من التشكيل الأساسي في المباراة. تقام مباراة الزمالك وإنبى في الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل بمباراة مقدمة من الجولة الرابعة الدوري المصري الممتاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus