شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

صلاح "أسطورة".. يشعر بالقلق في ليفربول

صرح نويل ويلان اللاعب الإنجليزي السابق، أن صلاح بات يشعر بالقلق نحو فريقه ليفربول، ومن المحتمل أن ينتقل من ملعب ٱ نفيلد الصيف القادم، في حالة وصوله بعرض مناسب.
مضى صلاح على عقده مع ليفربول شهر يوليو الماضي، والذي يبقيه للصيف القادم وبهذا التوقيع يعتبر صلاح أعلى أجر في الفريق الأحمر.


صلاح "أسطورة".. يشعر بالقلق في ليفربول





من المعروف أن بداية ليفربول في هذا الموسم، لم تكن دائما موفقة لكن استطاع صلاح أن يعود إلى الواجهة خاصة بعد الهاتريك التاريخي الذي أحرزه في مرمى رينجرز ببطولة دوري أبطال أوروبا، وأحرز يوم السبت الماضي هدفه الحادي عشر في الموسم الحالي في مرمى ليدز وذلك في المباراة التي خسرها ليفربول هدفين مقابل هدف وحيد.
صرح نويل ويلان "أن المستوى المتراجع الذي يقدمه ليفربول، يشعر صلاح بالقلق فالحصول على بطولة الدوري هذا الموسم، يعتبر أمر شبه مستحيل وقد يندرج ذلك على البطولات الأخرى".
وتابع كلامه "أنه لا يستبعد أن يعيد صلاح التفكير في مستقبله مجددا، صحيحا أن العقد الذي وقعه في يوليو مربحا من الناحية المادية، ولكن في نهاية الأمر عندما يصل إلى ختام الموسم الحالي فسيكون أمامه عامان فقط ولا يعنى ذلك الالتزام الطويل من الطرفين".
وأضاف "صلاح أسطورة ومهما حدث فمكانه في تاريخ النادي محفوظ وهو واحد من أهم اللاعبين الذين ارتدوا قميص الفريق في الٱ ونه الأخيرة، ولكن اليوم سينظر إلى زملائه ومستوى فريقه ويشعر بالقلق، كيف سيستمر هذا الوضع!".
واختتم كلامه "من الممكن أن يفكر صلاح بالرحيل، إذا جاءه عرض مناسب لأنه يريد الوصول إلى تحديات أفضل للحصول على ألقاب".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus