شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

السعيد في حوار لـ"ذا أثليتك": الأهلي يحاول تدمير مستقبلي.. وتوقيعي للزمالك "قتل" مسؤوليه

صرح عبد الله السعيد النار على مسؤولي النادي الأهلي بسبب تصريحاته، مشيرا إلى أن توقعيه على عقد نادي الزمالك، قتل مسؤولي النادي الأهلي على حد تعبيره.  


السعيد في حوار لـ"ذا أثليتك": الأهلي يحاول تدمير مستقبلي.. وتوقيعي للزمالك "قتل" مسؤوليه







 صرح عبد الله السعيد لصحيفة "ذا اثليتك" البريطانية الشهيرة "لقد فعل الأهلي كل شيء لتدمير مستقبلي، هذا الأمر بالتأكيد أثر على، لكني أريد أن أركز في عملي حتى لا يتأثر على مستواي، لا أعتقد أنى أخطأت في حق الأهلي". 
تابع "لم أتوصل مع الأهلي على اتفاق مناسب في 2018 لتجديد عقدي، لذلك عرض على نادي الزمالك، ووقعت عقدا مبدئيا مع مسؤوليه". 
 لو كان الزمالك أعلن انضماما له بشكل رسمي في 2018، كان الأهلي أوقفني ، مما يؤثر بالسلب على مستقبلي وعدم مشاركتي في كأس العالم، وأنا كنت أريد أن أخوض المونديال. 
مسئولو النادي الأهلي أدركوا أنهم في ورطه بعد أن وقعت مع الزمالك، لذلك ضغطوا علي للاستمرار معهم وسيفعلون لي ما أريد، لكني فوجئت أن الأهلي أعلن أنى لم ألعب مع الفريق مرة أخرى، لماذا لم يسمحوا لي بالرحيل؟ لماذا فعل الأهلي هذا؟.   
 عندما قالوا لي إني ستنتقل إلى الأهلي السعودي لم يكن أمامي أي خيار آخر فكان على فعل ذلك، وضع الأهلي بندا يمنعني من التوقيع لأي نادي مصري آخر، فتحدثت مع مسؤولي نادي الأهلي السعودي فقالوا لي إنهم يريدون التعاقد معى لمده عامين، وبعد ذلك إذا لم تحدد فسوف تكون لاعبا حرا ويمكننا العودة إلى مصر. لم أكن مرتاحا مع الأهلي السعودي، وكان النادي يريد التعاقد مع محترفين فكان لا بد من وضع اتفاق ينهى التعاقد بيننا فتوصلنا لإنهاء العقد. 
أضاف "لماذا يلاحقني الأهلي فقد لعبت معه لمدة 6 أعوام، وكنت محترما للغاية ولم أفتعل أي مشكلة مع النادي، لكن المسؤولين هناك لديهم فكرة في تحديد مصير اللاعبين، إلا أن توقيعي لنادي الزمالك قتلهم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus