شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

فيتوريا يستقر على موعد انطلاق معسكر المنتخب.. واستدعاء 8 محترفين

ينطلق معسكر الفراعنة الذي استقر عليه البرتغالي روى فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني يوم السبت المقبل، لخوض مباراة ودية بين منتخبنا الوطني وبلجيكا، وذلك يوم الثامن عشر من نوفمبر المقبل في الكويت.    


فيتوريا يستقر على موعد انطلاق معسكر المنتخب.. واستدعاء 8 محترفين



فيتوريا يبدأ المعسكر بالمحليين

صرح مصدر داخل اتحاد الكره، أن المدير الفني للمنتخب الوطني روى فيتوريا يبدأ معسكره بالمحليين، بحيث يبدأ بانضمام اللاعبين الدولية بداية من التاسع من نوفمبر المقبل، ويعتبر هذا هو اليوم الأول في فترة التوقف الدولي بشكل رسمي.

اللاعبون المحترفون المنتظر انضمامهم للمنتخب

أضاف المصدر أسماء اللاعبين المحترفين، الذين تم استدعاؤهم لخوض معسكر نوفمبر وهم:- _محمد صلاح لاعب ليفربول. _محمد الننى لاعب أرسنال. _طارق حامد لاعب اتحاد جدة السعودي. _أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي. _مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي. _محمود حسن تريزيجية لاعب طرابزون التركي. _عمر مرموش لاعب فولفسبورج الألماني. _أحمد حسن كوكا لاعب ألانيا سبور التركي.     فاز المنتخب بقيادة روى فيتوريا على أول وديتي النيجر. وليبيريا، وذلك في معسكر سبتمبر الماضي، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في ودية بلجيكا. ويعتبر يوم الأربعاء المقبل، اليوم الأخير للاعبين المحليين قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز، حتى خوض مباراة ودية بلجيكا، فسيشهد هذا اليوم مباراة الداخلية والنادي الأهلي بالجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز، ومباراة إنبى ونادي الزمالك المقدمة من الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus