شعار الموقع لنسخة الدارك مود

شعار الموقع لنسخة الدارك مود

موعد مباراة مصر والمغرب في دور ال8 من كأس الأمم الأفريقية

 موعد مباراة مصر والمغرب في دور ال8 من كأس الأمم الأفريقية 

تقام يوم الأحد القادم الموافق 30 يناير 2022 مباراة منتخب مصر ضد منتخب المغرب وذلك في إطار دور ال8 من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في الكاميرون. 


موعد مباراة مصر والمغرب في دور ال8 من كأس الأمم الأفريقية


موعد مباراة منتخب مصر والمغرب

وتلعب المباراة في تمام الساعه الخامسه مساءا بتوقيت مصر والساعه السادسة مساءا بتوقيت السعوديه والساعه السابعة مساءا بتوقيت الإمارات والساعة الثالثة بتوقيت جرينتش. 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب

تذاع البطوله بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا علي قناة بي أن سبورت. وتمتلك قناة المغربيه الأرضية بث مباريات منتخبها الوطني. كما تمتلك قناة الجزائريه بث ل 10مباريات في البطوله. ومن المتوقع ان تعلن قناة الجزائريه الأرضية عن بث مباراة منتخب مصر ضد منتخب المعربي في دور ال8.

تردد قناة الجزائرية الأولي

  •   القمر الصناعي: نايل سات.
  •  التردد: 11680 .
  • الاستقطاب: عمودي. 
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 🙁 5/6 ). 
  • شفرة البيس:  1100001100000000
وتفتح القناة بشفرة البيس وهي سهله الفتح

وكانت قناة الجزائريه الأرضية قد نقلت مباراة منتخب مصر ضد منتخب كوت ديفوار وذلك في إطار منافسات دور ال16من بطوله كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون. 
وأنتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي ولجأ المنتخبين للأوقات الإضافية وانتهت أيضا بالتعادل السلبي ولجأ الفريقين لضربات الترجيج من نقطة الجزاء. وفاز المنتخب المصري علي المنتخب الكوت ديفواري بضربات الترجيح  بنتيجة 5-4.ليتأهل المنتخب المصري لدور الثامنية لملاقاة المنتخب المغربي. 
ويفتقد المنتخب المصري في مباراة منتخب المغرب الأحد القادم كلا من الحارس محمد الشناوي و لاعب الوسط حمدي فتحي للأصابة.وأحتمال لحاق المدافع محمود حمدي الونش للمباراة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كاتب التدوينة
كاتب التدوينة
كاتب مقالات لدي موقع كوره بلس والعديد من المواقع الاخري
كورة بلس - kora plus